additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Tokyo Olympics to Allow 10,000 Spectators

السماح بحضور عشرة آلاف مشجع كحد أقصى في أولمبياد طوكيو

QNA

Tokyo: The Japanese authorities have agreed that 10,000 spectators will attend the 2020 Tokyo Olympics, which begins in July, after a year of delays due to the COVID-19 spread.

The organizing committee said that the maximum capacity of attendance will be 50% of the capacity of the stadiums.

The competitions may be held behind closed doors in the event of an increase in the number of COVID-19 infections.

قنا

طوكيو: وافقت السلطات اليابانية على حضور 10 آلاف متفرج لمنافسات أولمبياد طوكيو 2020 التي تنطلق الشهر المقبل بعد عام من التأجيل بسبب انتشار فيروس كورونا.

الموافقة جاءت على هذا العدد بحد أقصى، مع حضور 50% من سعة الملاعب التي تقام بها المنافسات، إلا أن المنافسات قد تقام خلف أبواب موصدة في حال ارتفاع عدد اصابات فيروس كورونا.

وأفادت اللجنة المنظمة للأولمبياد، في بيان الأمس، بأن الجماهير المحلية فقط هي المسموح لها بحضور المنافسات، لكنها وضعت عدة شروط لحضور الجماهير، بينها ضرورة ارتداء الكمامات طوال الوقت، وعدم الصياح، فقط سمحت بالتصفيق، كما اشترطت على الجماهير تجنب الازدحام عند الدخول والخروج من الملاعب، كما طلبت من المتفرجين حضور المنافسات ثم العودة إلى منازلهم مباشرة، مع اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة عند التنقل بين المدن.

ويشكّل هذا القرار نبأ سارًا للرياضيين الذين سيحظون بدعم جماهيري ولو خافت نسبيًا مقارنة بالنسخ السابقة من الألعاب، بدلا من التنافس أمام مدرجات فارغة.

وقال المنظمون في البيان “في ضوء القيود الحكومية المتعلقة بالأحداث العامة، سيُسمح بحضور جماهيري بنسبة 50 في المئة من سعة كل منشأة، وبحدّ أقصى يصل إلى عشرة آلاف شخص”.

وقالت يوريكو كويكي حاكمة طوكيو قبل الإعلان عن القرار “إذا طرأ تغيير جذري في عدد الإصابات، فقد نحتاج إلى إعادة النظر في هذه المسألة والتفكير في خيار عدم وجود متفرجين في المنشآت”.

وصدر القرار بعد محادثات خماسية بين منظمي طوكيو 2020 ومسؤولين من الحكومة اليابانية وحكومة طوكيو واللجنة الأولمبية الدولية واللجنة البارالمبية الدولية.

وفي حديث قبل الاجتماع، قال الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية إنه “متأكد تمامًا من أنه سيكون قرارًا لحماية الشعب الياباني وجميع المشاركين في الأولمبياد بأفضل طريقة”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format