🐎Various

Al Sadd, Al Khor Secure Victories in Etihad Handball Cup

فوز السد والخور ضمن كأس الاتحاد القطري لكرة اليد

QNA

Doha: Al Sadd team secured a 25-22 win over Youth team in their match on Duhail Main Lounge on Friday in the Etihad Handball Men’s Cup matches.

Al Sadd has now 4 points in fourth place in the first group, while the Youth team finished fifth in the same group with 3 points.

In another Etihad Cup match, Al Khor defeated Al Duhail 33-29. In the first half of the match Al Khor was progressing with a result of 15-11.

قنا

الدوحة: فاز فريق السد على منتخب الشباب بنتيجة (25 – 22) في المباراة التي اقيمت يوم أمس على صالة الدحيل الرئيسية ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد القطري لكرة اليد /للرجال/.

وكان شوط المباراة الاول قد انتهى بتقدم السد 14 12 ، ثم نجح في توسيع فارق الاهداف إلى ثلاثة مع نهاية الشوط الثاني، ليضع ثلاث نقاط في رصيده، ليصبح 4 نقاط في المركز الرابع بالمجموعة الاولى، في حين يحتل منتخب الشباب المركز الخامس في المجموعة نفسها برصيد 3 نقاط .

وفي ثاني المباريات التي اقيمت يوم الأمس، نجح الخور في تحقيق الفوز على الدحيل (33 29)، وتمكن الخور من تقديم عرض قوي نجح خلاله في السيطرة على اللقاء من البداية، حيث تقدم في شوط اللقاء الأول بنتيجة 15-11 ، ثم حافظ على فارق الأهداف حتى نهاية اللقاء، ليحصد ثلاث نقاط مهمة في مشواره، رفعت رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، في حين تراجع الدحيل للمركز الثالث برصيد 5 نقاط.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format