😎 LifeStyle

DECC wins three prizes from Eventex Awards

مركز الدوحة للمعارض يفوز بثلاث جوائز من جوائز إيفيتيكس

HERE

The Peninsula – Doha:

Doha Exhibition and Convention Center (DECC) was awarded three prizes (two gold and one silver) at the 10th anniversary edition of Eventex Awards, the biggest global event competition, which aims at spotlighting the best events, experiences, and suppliers in the industry worldwide. It is well known for the stellar jury panel and fair evaluation process. Eventex Awards was founded in 2009 to celebrate creativity, innovation and effectiveness in the industry, today Eventex Awards is the most esteemed accolade in the world of events and experiential marketing, a true symbol of excellence.

source: thepeninsulaqatar

الدوحة – الشرق:

مُنح مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ثلاث جوائز: ذهبيتان وفضية في النسخة السنوية العاشرة من جوائز إيفيتيكس، أكبر مسابقة عالمية لقطاع الفعاليات، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على أفضل التجارب والموردين في صناعة الفعاليات من جميع أنحاء العالم. وهي معروفة بلجنة المحلفين المميزة وعملية التقييم العادل، وتأسست جوائز إيفيتيكس في عام 2009 للاحتفال بالإبداع والابتكار في عالم الفعاليات، واليوم تعد احدى الجوائز الأكثر احترامًا في هذا القطاع، كما تعد رمزًا حقيقيًا للتميز بأكثر من 2000 مشاركة من أكثر من 85 دولة حتى الآن.

يمثل هذا إنجازًا رائعًا لمعرض الدوحة ومركز المؤتمرات واعترافا بالعمل المميز الذي أنجزه الفريق خلال السنوات الخمس الماضية.

ومركز المعارض والمؤتمرات الرائد في قطر، تم افتتاحه في عام 2015 بعد إنشائه بتصميمات عصرية، يضم خمس قاعات عرض بمساحة إجمالية 29 ألف م2، ويمكن دمج قاعات العرض أو فصلها، وتشتمل مرافق المركز على مطعم صغير وردهات استراحة وأماكن للصلاة ومنطقة للتحميل ومنطقة للتخزين وموقف سيارات سفلي مكون من طابقين، هذا ويقع المركز في الخليج الغربي في قلب محور المال والأعمال في الدوحة، حيث يحيط بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ما يزيد عن 15 فندقاً عالمياً تضم 5400 غرفة، بالإضافة إلى أهم مناطق الجذب: مراكز التسوق والكورنيش والحي الثقافي كتارا ومتحف الفن الإسلامي وسوق واقف، وصُمم المركز لاستضافة أي نوع من الفعاليات واستيعاب آلاف المشاركين، ويشمل ذلك المعارض والمؤتمرات والاجتماعات وحفلات العشاء والمناسبات الخاصة واحتفالات تدشين المنتجات والفعاليات الحية والفعاليات الرياضية، ويقدم المنظمون خدمة متكاملة لإدارة الفعاليات تغطي كل جوانب المشروع، بدايةً من تصميم مقر استضافته مروراً بالمتطلبات الفنية وانتهاءً بالصوتيات والمرئيات والمأكولات والمشروبات.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close