additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar Defeat Iran in International Handball Championship

فوز المنتخب القطري على نظيره الإيراني في ختام بطولة قطر الدولية لكرة اليد

QNA

Doha: Qatar defeated Iran 35-24 in the final game of the Qatar International Four-Nation Handball Championship, which was organized by the Qatar Handball Association (QHA) with the participation of Qatar, Saudi Arabia, Kuwait, and Iran.

Qatar sealed first place with three victories over Kuwait 32-19, Saudi Arabia 25-18, and Iran 35-24.

Also, Saudi Arabia beat Kuwait 29-28.

QHA President Ahmed Al Shaabi praised the level witnessed by the Qatar International Four-Nation Championship, stressing that it had achieved its goals.

Al Shaabi said that the tournament is part of the Qatar National Handball Team preparation for the 20th Asian Men’s Handball Championship in Saudi Arabia in January, which qualifies for the 2023 World Men’s Handball Championship in Poland and Sweden.

QHA Secretary-General Mohammed Jaber Al Mulla said that Qatar’s victory in the three matches of the international championship reflects the great seriousness of the technical staff to reach the maximum readiness before participating in the 20th Asian Men’s Handball Championship.

قنا

الدوحة: فاز المنتخب القطري على نظيره الإيراني بنتيجة (35 24) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس في ختام منافسات بطولة قطر الدولية لكرة اليد التي نظمها الاتحاد القطري للعبة بمشاركة منتخبات قطر والسعودية والكويت وإيران.

وأنهى المنتخب القطري بذلك البطولة بالعلامة الكاملة بعد أن فاز في اللقاء الأول على المنتخب الكويتي (32 / 19)، وفاز في المباراة الثانية على المنتخب السعودي بـ(25 / 18).

وقدم المنتخب القطري مستوى جيدا في مباراته الأخيرة أمام ايران حيث فرض تفوقه منذ البداية بفضل الهجوم القوي والدفاع المنظم واستطاع أن يوسع الفارق بشكل تدريجي حتى تمكن من إنهاء الشوط الأول متقدما بفارق ثمانية أهداف (19 11).

واستمر المنتخب القطري على تفوقه في الشوط الثاني رغم محاولات المنتخب الإيراني تقليص الفارق، ولكن فارق المستوى رجح كفة المنتخب القطري على الرغم من التغييرات الكثيرة التي قام بها المدرب الإسباني فاليرو ريفيرا لمنح الفرصة لجميع اللاعبين، ليحافظ المنتخب على نفس النسق والتفوق في المستوى والنتيجة محققا فوزا عريضا في النهاية بفارق كبير وبنتيجة (35 24).

وفي مباراة ثانية، فاز المنتخب السعودي علي المنتخب الكويتي بنتيجة (29 28) بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي (14-13).

وقد أثنى السيد أحمد الشعبي، رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد، على المستوى الذي شهدته بطولة قطر الدولية، مؤكداً أنها حققت أهدافها .

وقال الشعبي، في تصريحات، “حرصنا على إقامة البطولة في إطار التحضيرات للبطولة الآسيوية العشرين التي ستقام في السعودية خلال شهر يناير القادم، والمؤهلة لبطولة العالم المقررة في بولندا والسويد عام 2023، حيث نعمل على إعداد منتخبنا بأفضل صورة ممكنة من خلال الاحتكاك مع منتخبات قوية، وبدون شك مثل هذه البطولات تساهم في الوصول إلى الجاهزية المطلوبة، ونحن سعداء بنجاح التنظيم، ودائما قطر تنجح في تقديم صورة مشرفة تنظيمياً”.

كما أشار إلى أن المنتخب القطري تعامل مع البطولة بالشكل المناسب وحرص على الاستفادة منها بالصورة اللازمة عبر رفع مستوى الجاهزية والاحتكاك وكذلك اعطاء الفرصة لعناصر جديدة وستتواصل التحضيرات بالشكل اللازم قبل البطولة الآسيوية ونأمل أن نواصل تقديم الصورة المشرفة لكرة اليد القطرية في المحافل الدولية.

بدوره، أكد السيد محمد جابر الملا، أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة اليد، أن تحقيق المنتخب الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها في البطولة الدولية يعكس الجدية الكبيرة التي يعمل من خلالها الجهاز الفني من أجل الوصول لأقصى جاهزية ممكنة قبل خوض التحدي الآسيوي، قائلا “تنتظرنا مهمة صعبة للغاية في البطولة الآسيوية، ونعلم أن الحفاظ على اللقب القاري يتطلب الوصول لأقصى جاهزية ممكنة، لذا حرصنا على اقامة البطولة الدولية في هذا التوقيت من أجل رفع مستوى الجاهزية والاستعداد بالشكل المناسب للتحدي الآسيوي”.

وبين أن الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب يعتبر خطوة إيجابية في طريق الاعداد، لكن الأمر الأهم هو الاحتكاك وتحقيق التجانس بين اللاعبين ورفع المعدل الفني والبدني والتكتيكي ومواصلة العمل من أجل الوصول لأقصى جاهزية ممكنة قبل بدء مهمة الدفاع عن اللقب في المحفل الآسيوي القادم.

من جانبه، اعتبر كمال الدين ملاش، لاعب المنتخب القطري، أن مثل هذه البطولات ترفع من المستوى الفني للاعبين وجاهزيتهم قبل الاستحقاق المهم وهو البطولة الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم، مشيرا إلى أن الاحتكاك كان قويا لاسيما أن جميع المباريات شهدت تنافسا كبيرا ومستوى قويا، مشيرا إلى ان اللاعبين قدموا مستويات جيدة وطبقوا كل ما طلبه منهم الجهاز الفني.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button