additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatari Beach Volleyball Duo Win Gstaad’s Silver Medal

المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يفوز بفضية جولة غشتاد العالمية

QNA

Bern, Switzerland: Qatar’s Cherif Younousse and Ahmed Tijan won the silver medal of the FIVB Beach Volleyball World Tour 4-star event in Gstaad, Switzerland.

The Qatari duo claimed the silver after they lost to the Dutch beach volleyball duo Stefan Boermans and Yorick de Groot in three sets in the final: (21-23, 21-19, 10-15).

Younousse and Tijan qualified for the final after beating Russia’s Oleg Stoyanovskiy and Viacheslav Krasilnikov in the tournament (21-17, 21-17).

In the quarterfinals, they defeated Brazil’s Evandro Goncalves and Bruno Schmidt but emerged victorious after three sets (16-21, 21-15, 21-19).

In the Round of 16, they eliminated Poland’s Grzegorz Fijalek and Michal Bryl in a close 2-0 (22-20, 21-19) match. 

قنا

برن (سويسرا): توج المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس، وأحمد تيجان، بفضية جولة غشتاد العالمية للكرة الطائرة الشاطئية 2021 “رجال وسيدات”، فئة “4 نجوم”، المقامة حاليا في سويسرا.

وجاء فوز المنتخب القطري بالفضية، بعد خسارته أمام نظيره الهولندي المكون من الثنائي /ستيفان بورمان ويوريك دي جروت/ بشوطين مقابل شوط واحد بواقع /21 – 23، و21 – 19، و10 – 15/ في المباراة النهائية للبطولة.

وتأهل أدعم الكرة الطائرة الشاطئية لنهائي البطولة، بعد فوزه على نظيره الروسي المكون من الثنائي /فياتشيسلاف كراسيلنيكوف، وأوليج ستويانوفسكي/ بشوطين دون رد بواقع /21 -17، و21 -17/ في نصف النهائي.

وكان المنتخب القطري قد فاز في الدور ربع النهائي على منتخب البرازيل المكون من الثنائي /إيفاندرو جونسالفيس، وبرونو أوسكار/ بنتيجة شوطين مقابل شوط بواقع النتائج /16 – 21 و21 – 15 و21 – 19/، واجتاز عقبة الدور ثمن النهائي بعد تخطيه عقبة منتخب بولندا المكون من الثنائي /ميشال برايل، وجرجيجورز فيجالك/ بنتيجة شوطين دون رد بواقع نتائج /22 – 20 و21 – 19/.

يذكر أن صاحب المركز الأول في جولة غشتاد يحصل على 800 نقطة في التصنيف الدولي وجائزة مالية قدرها 20 ألف دولار، بينما ينال صاحب المركز الثاني 720 نقطة وجائزة مالية قدرها 16 ألف دولار، والثالث يحصد 640 نقطة و10 آلاف دولار، والرابع 560 نقطة و8 آلاف دولار، بجانب توزيع جوائز مالية على جميع الفرق.

وتعتبر جولة غشتاد العالمية هي آخر محطات المنتخبات المتأهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية طوكيو التي ستقام خلال الفترة من 23 يوليو الجاري إلى 8 أغسطس المقبل.

وكان الاتحاد الدولي للكرة الطائرة FIVB، قد أعلن أن المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس، وأحمد تيجان، تأهل رسميا إلى الأولمبياد، وذلك بعد أن جاء في المركز الثالث برصيد 7720 نقطة للمرة الأولى في إنجاز تاريخي، وقد أوقعته قرعة مسابقة الطائرة الشاطئية للرجال في الأولمبياد على رأس المجموعة الثالثة لتأهله ضمن المصنفين الأوائل للمنتخبات المشاركة في الأولمبياد، ويلعب العنابي في المجموعة بجانب منتخبات أمريكا /1/ وإيطاليا /1/ وسويسرا، وستقام منافسات الطائرة الشاطئية بملعب /شيوكازي بارك/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format