additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Euro 2020

Euro 2020: England Defeat Germany to Qualify for Quarter-Finals

كأس أمم أوروبا: تأهل المنتخب الإنجليزي للدور ربع النهائي

QNA

London: England qualified for the quarter-finals of the Euro 2020 following a 2-0 over Germany on Tuesday at the Wembley Stadium in London.

England struck twice in the final 15 minutes via Raheem Sterling and Harry Kane to secure a victory against Germany in the Euro 2020 round of 16.

England will take on the winner of Ukraine and Sweden in the quarter-finals.

قنا

لندن: تأهل المنتخب الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الألماني بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأمس في لندن ضمن دور الـ16 للبطولة.

سجل هدفي انجلترا، رحيم سترلينج في الدقيقة 75، ليرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في البطولة، وهاري كين في الدقيقة 86، محرزا أول هدف له فيها.

ويلعب المنتخب الإنجليزي في ربع النهائي مع الفائز من المواجهة المقررة لاحقا اليوم في جلاسكو بين السويد وأوكرانيا في دور الستة عشر.

وكان المنتخب الإنجليزي صعد لدور الـ16، بعدما احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، حيث حقق انتصارين على المنتخبين الكرواتي والتشيكي بهدف دون رد، وتعادل سلبيا أمام المنتخب الاسكتلندي.

في المقابل تأهل المنتخب الألماني لدور الـ16، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط جمعها من الفوز على المنتخب البرتغالي بنتيجة (4 – 2) والتعادل أمام المنتخب المجري بهدفين لمثلهما، والخسارة أمام المنتخب الفرنسي بهدف نظيف.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button