additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Euro 2020

Euro 2020: Czech Republic Beat Netherlands

كأس أمم أوروبا: التشيك تفوز على هولندا وتواجه الدنمارك في ربع النهائي

QNA

Budapest: The Czech Republic set up a quarter-final tie with Denmark as second-half goals from Tomas Holes and Patrik Schick dumped 10-man Netherlands out of Euro 2020 with a 2-0 win in Budapest.

Following a goalless first half, Netherlands defender Matthijs de Ligt was sent off upon VAR review for a deliberate handball as the last man as he tangled with Schick (55).

The Czechs made their numerical advantage count when the excellent Holes converted at the far post (68), and the contest was put to bed when Schick tucked in Holes’ cross to notch his fourth goal of the tournament (80).

Having excelled in the group stages, it was a disappointing end for Frank de Boer’s side, but Czech Republic march on to face the emotional wall of Denmark in Baku next Saturday.

This was the first match between the Netherlands and Czech Republic since October 2015, when the Dutch were beaten 3-2 in a Euro 2016 qualifier. 

قنا

بودابست: حجز المنتخب التشيكي مقعده في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2021 لكرة القدم بفوزه على نظيره الهولندي بثنائية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأمس، على ملعب بوشكاش أرينا في بودابست.

استغل المنتخب التشيكي طرد الحكم للمدافع الهولندي ماتيس دي ليخت في الدقيقة 55 قبل أن يسجّل توماس هوليس هدف التقدّم في الدقيقة 68 ويضيف باتريك شيك الثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وستواجه التشيك في ربع النهائي الدنمارك في الثالث من يوليو القادم في باكو، بعد فوز الأخيرة على ويلز أمس برباعية نظيفة.

بدأت المباراة بتهديد مُبكر من منتخب التشيك، بتسديدة قوية من توماس هوليس مرت أعلى مرمى ستكلينبرج حارس هولندا في الدقيقة الأولى.

وأهدر المنتخب الهولندي فرصة تسجيل هدف التقدم بغرابة شديدة، حيث أرسل بليند كرة عرضية وصلت لدي ليخت الذي سدد كرة رأسية وصلت لزميله ديباي، الذي صوب برعونة بعيدًا عن مرمى التشيك في الدقيقة السابعة.

وأرسل بيتر سيفشيك لاعب التشيك كرة عرضية من الطرف الأيمن، داخل منطقة جزاء هولندا لزميله توماس سوشيك الذي سدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن، ليُهدر فرصة التقدم في الدقيقة 22.

وهدد دومفريس لاعب المنتخب الهولندي، مرمى التشيك بمجهود فردي داخل المنطقة، إذ راوغ الظهير الأيسر وأرسل كرة أبعدها حارس المرمى فاسليك في الدقيقة 39.

وبمجهود فردي مميز من ممفيس ديباي، انطلق بالكرة وراوغ دفاع التشيك، مرر كرة في العمق لباتريك فان أنهولت الذي سدد بجانب القائم الأيسر، في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتألق فاسليك حارس مرمى التشيك في التصدي لانفراد صريح لهولندا عبر مالين في الدقيقة 50.. وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه ماتياس دي ليخت مدافع هولندا، في الدقيقة 55 إثر لمسه المتعمد للكرة باليد، ما منع باتريك شيك مهاجم التشيك من الانفراد بالمرمى.

وكان الحكم قد أشهر البطاقة الصفراء واحتسب خطأ على حدود منطقة الجزاء، لكنه بعد مراجعة تقنية الفيديو، عدل قراره للطرد.

ونجح توماس هوليس في تسجيل هدف التقدم للتشيك في الدقيقة 68، فمن ركلة حرة غير مباشرة على الطرف الأيمن، وصلت الكرة إلى توماس كالاس الذي أرسل تمريرة بالرأس لهوليس الذي سدد رأسية قاتلة في الشباك الهولندية.

وواصل المنتخب التشيكي الضغط، حيث سدد سوشيك كرة من خارج المنطقة، تصدى لها ستكلينبرج بسهولة في الدقيقة 77.. ضاعف باتريك شيك النتيجة للتشيك في الدقيقة 80، حيث تلقى تمريرة عرضية داخل المنطقة من زميله توماس هوليس وسدد أسفل يمين الحارس مارتن ستكلينبرج.

واستمرت سيطرة التشيك على المباراة في الدقائق الأخيرة، دون أي رد فعل يُذكر من جانب الهولنديين، ليودع منتخب الطواحين البطولة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format