additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Euro 2020

Euro 2020: Denmark Beat Wales to Advance to Quarter-Finals

كأس أوروبا: الدنمارك أولى المنتخبات المتأهلة لربع النهائي بفوزها على ويلز

QNA

Amsterdam: Denmark qualified for their first Euro quarter-final in 17 years following a dominant 4-0 victory over Wales on Saturday.

Kasper Dolberg (twice), Joakim Maehle and Martin Braithwaite scored for Denmark.

Kasper Dolberg became the first Danish player to score two goals in a Euro knockout game since 1992.

In 1992, Denmark shocked the world by defeating Germany 2-0 in the Euro Cup final after participating in the tournament at the last minute as a result of excluding Yugoslavia.

قنا

أمستردام: باتت الدنمارك أولى المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من كأس أوروبا لكرة القدم بفوزها الكبير على ويلز 4 / صفر، في المباراة التي جرت بين الفريقين يوم الأمس في امستردام بهولندا في افتتاح منافسات دور الـ16 للبطولة.

وحسم منتخب الدنمارك، الذي يدربه كاسبر هيولماند، المباراة لصالحه بأربعة أهداف سجلها كاسبر دولبيرج (هدفان) في الدقيقتين 27 و48 وجواكيم مايهلي ومارتن برايثوايت في الدقيقة 88 وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويخوض المنتخب الدنماركي مباراته في دور الثمانية يوم /السبت/ المقبل في أذربيجان، وسيلتقي مع الفائز في المباراة المقررة غدا /الأحد/ بين المنتخبين الهولندي والتشيكي في بودابست.

وحرمت الدنمارك المنتخب الويلزي من تكرار إنجاز 2016 حين وصل الى نصف النهائي في أول مشاركة له في النهائيات القارية.

وكانت ويلز قد تأهلت إلى دور الـ16 بعدما حلت ثانية في المجموعة الأولى خلف ايطاليا بفوز وتعادل بفارق الاهداف عن سويسرا الثالثة .. فيما عادت الدنمارك من بعيد وباتت اول منتخب في تاريخ النهائيات القارية يتأهل الى الادوار الاقصائية بعد سقوطه في أول مباراتين بفضل فوزها الكبير على روسيا 4-1 في المباراة الثالثة لتتأهل بفارق الاهداف عن فنلندا وروسيا اللتين ودعتا البطولة.

وعانت الدنمارك من بداية حزينة في البطولة بعد السقوط المفاجئ لنجمها كريستيان أريسكن على الارض ضد فنلندا (1-صفر) إثر تعرضه لازمة قلبية وغيابه عن البطولة .

وكانت الدنمارك قد حققت المفاجأة الكبرى في العام 1992، بإحرازها لقب بطولة أوروبا بعد مشاركتها في النهائيات في اللحظة الأخيرة نتيجة استبعاد يوغوسلافيا إثر فوزها 2-صفر على المانيا في النهائي.

وهذا الفوز هو السابع للدنمارك على حساب ويلز في المواجهة الحادية عشرة بينهما مقابل أربعة انتصارات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format