additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup

Arab Cup: Bahrain Defeat Kuwait to Qualify for Finals

كأس العرب: تأهل البحرين إلى النهائيات بفوزها على الكويت بهدفين نظيفين

QNA

Doha: Bahrain qualified for the FIFA Arab Cup Qatar 2021, after beating Kuwait 2-0 on Friday in the final match of the qualifiers at Khalifa International Stadium.

Bahrain owes Hashem Sayed who scored a brace to secure the victory with the first being scored in the 74th minute, and securing the second in the 90+4 minute.

The Bahraini national team thus joined the first group, which also includes Qatar, Iraq and Oman. 

قنا

الدوحة: أكمل المنتخب البحريني عقد المتأهلين إلى بطولة كأس العرب /فيفا قطر2021 /، وذلك بعد فوزه على الكويت بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما، مساء الأمس، في ختام مباريات تصفيات المؤهلة للبطولة التي ستستضيفها قطر أواخر العام الجاري.

وسجل اللاعب علي حرم الهدف الأول للمنتخب البحريني في الدقيقة 74، قبل أن يضيف زميله سيد هاشم الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، ليضمن المنتخب البحريني مقعده في المجموعة الأولى بالبطولة إلى جانب منتخبات قطر (البلد المضيف) وعمان والعراق.

وأصبح المنتخب البحريني سابع المنتخبات المتأهلة لنهائيات البطولة إلى جانب كل من السودان وعمان والأردن وموريتانيا ولبنان وفلسطين.

وفي الشوط الأول للمباراة، نوع لاعبو المنتخب البحريني مساعيهم الهجومية عبر العمق والأطراف، فيما غاب الأزرق الكويتي على مستوى الخط الأمامي في ظل تباعد صفوفه إلى جانب البطء في التحول من الدفاع للهجوم، باستثناء محاولة واحدة لبدر المطوع أرسلها عرضية فحولها يوسف ناصر برأسه سهلة بين يدي الحارس سيد محمد.

لكن المنتخب الكويت ظهر بشكل مغاير في الشوط الثاني بعدما تخلى عن حذره الدفاعي، وبدأ في مجاراة نسق الأحمر البحريني الذي واصل أفضليته بشكل نسبي. وضاعت على اللاعب شبيب الخالدي فرصة ذهبية للتقدم في الدقيقة 72 بعد هجمة عكسية سريعة وتسديدة قوية تصدى لها الحارس البحريني سيد محمد باقتدار.

ومن جهته، تصدى الحارس الكويتي خالد الرشيدي بشكل رائع لتصويبة علي مدن القوية في الدقيقة 73، قبل أن يترجم علي حرم أفضلية البحرين بتسجيل هدف السبق عقب تمريرة عرضية بالمقاس من مهدي الحميدان. وتمكن البديل سيد هاشم من تسجيل هدف التعزيز للمنتخب البحريني في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل لتنتهي المباراة لصالح الأحمر البحريني بهدفين للشيء.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format