additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Euro 2020

Croatia advances at Euro 2020 with Modrić leading the way

كأس أوروبا: كرواتيا إلى ثمن النهائي بيمين مودريتش

Reuters

GLASGOW, Scotland: Second-half goals from Luka Modric and Ivan Perisic helped Croatia book their spot in the last 16 of the European Championships in a 3-1 win over Scotland on Tuesday.

It was winner takes all in Glasgow with three points meaning certain qualification for the knockout stages, and a tense match was settled by Modric’s stunning curler in the 62nd minute and Perisic’s flicked header late on.

Callum McGregor’s powerful strike three minutes before half time had cancelled out Nikola Vlasic’s opener, but Steve Clarke’s Scotland were second best, and are still to reach the knockout stages of a major tournament.

Perisic’s third means Croatia now finish second in Group D, and will play the runner-up of Group E in Copenhagen on June 28 in the last 16 knockout stage. England’s 1-0 win over Czech Republic means they top the group, with the Czechs through as one of four best third-placed teams. 

أ ف ب

غلاسكو: قاد المخضرم لوكا مودريتش منتخب كرواتيا الى الدور ثمن النهائي من كأس أوروبا لكرة القدم بهدف وتمريرة حاسمة في الفوز 3-1 على اسكتلندا في غلاسكو الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة، خاطفًا الوصافة مستفيدًا من سقوط تشيكيا امام انكلترا.

وسجل أهداف المنتخب الكرواتي نيكولا فلاشيتش (17)، مودريتش (62) وإيفان بيريشيتش (77)، فيما أحرز كالوم ماكغريغور هدف اسكتلندا الوحيد في المباراة والبطولة (42).

وبهذا الفوز، رفعت كرواتيا رصيدها إلى أربع نقاط بالتساوي مع تشيكيا. لكن وصيفة بطل العالم خطفت الوصافة بفضل الاهداف المسجلة في دور المجموعات على حساب تشيكيا الثالثة التي سقطت بهدف نظيف امام انكلترا.

وبعد حملة ناجحة في مونديال روسيا 2018، حينما حل وصيفاً لفرنسا (4-2)، تبدلت معالم منتخب كرواتيا في البطولة الحالية، فقدم صورة باهتة في البطولة القارية من دون إيفان راكيتيش وماريو ماندجوكيتش المعتزلين دولياً.

وبعدما أزعجت الأرجنتين وإنكلترا حينها، خسرت كرواتيا امام منتخب “الأسود الثلاثة” بهدف نظيف وتعادلت مع تشيكيا 1-1 في كأس أوروبا، ووضعت نفسها في موقع صعب.

لكن مباراة الثلاثاء شكلت انتفاضة للكرواتيين الذين بدأوا المباراة بعزيمة قوية.

وفي الدقيقة 17، رفع فلاشيتش من مستوى إثارة المباراة بافتتاحه التسجيل لكرواتيا، بعدما استلم تمريرة رأسية من لاعب إنتر الإيطالي إيفان بيريشيتش داخل منطقة الجزاء، فاستلمها على صدره وهيأها أمامه، قبل أن يسددها زاحفة أرضية إلى يمين الحارس الاسكتلندي ديفيد مارشال.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، أعاد الاسكتلنديون المباراة إلى النقطة الصفر، وأدركوا التعادل عن طريق ماكغريغور الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وأسكنها شباك دومينيك ليفاكوفيتش (42).

ودخل المنتخب الكرواتي الشوط الثاني ضاغطاً بشدة ومصمماً على خطف التأهل.

وكان له ذلك بتسجيل هدف ثان أسطوري بيمين مودريتش الفائز بالكرة الذهبية عام 2018 الذي سدد كرة بلمسة رائعة بالطرف الخارجي لقدمه من خارج منطقة الجزاء، غالط بها الحارس الاسكتلندي الذي حاول صدها بلا جدوى (62).

يمين مودريتش نفسها كانت خلف الركلة الركنية التي رفعها نجم ريال مدريد الإسباني، وارتقى لها بريشيتش برأسية حولها في شباك الاسكتلنديين، معلناً عن ثالث أهداف كرواتيا (77).

وتألق ليفاكوفيتش في التصدي لمحاولات عدة من المنتخب الاسكتلندي لتقليص الفارق، مساهماً في الذود عن شباك الكرواتيين ليحجزوا مقعدهم في الدور ثمن النهائي، وتنهي اسكتلندا مشوارها في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format