additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World🦠Coronavirus

Italy’s health ministry lifts outdoor mask-wearing restrictions

إيطاليا تودّع الكمامات في الأماكن الخارجية

AFP

Mask-wearing outdoors in Italy will no longer be required in virtually all of the country starting on June 28.

Health Minister Roberto Speranza tweeted Monday night that the mask requirement for outdoors will be eliminated in those parts of Italy in designated “white zone” regions, where COVID-19 case incidence is low and ICU admissions of the illness are below thresholds considered at risk for overwhelming hospitals.

Currently all but one small region, in northwest Italy, have “white-zone” designations.

Masks will still be required to be worn on public transport and well as indoors. Nearly 30 percent of people in Italy 12 or older have been fully vaccinated against COVID-19.

أعلنت وزارة الصحة الإيطالية، الاثنين، إلغاء إلزامية ارتداء الأقنعة (الكمامات) في الأماكن الخارجية أي في الهواء الطلق، بدءا من 28 يونيو/ حزيران الجاري.

وقالت إن القرار سيطبق في جميع المناطق المصنفة على أنها “شريط أبيض” تحت ما يسمى بالإجراءات “الأكثر مرونة” لمكافحة فيروس كورونا، حسبما ذكرت وكالة “الأناضول” عن وكالة “أنسا” الإيطالية.

وتم اتخاذ القرار بعد أن أوصت اللجنة الفنية العلمية الإيطالية، المسؤولة عن تقديم المشورة للحكومة بشأن مكافحة جائحة فيروس كورونا، بالتنازل عن إلزامية استخدام الكمامات في ذلك التاريخ.

وقال وزير الصحة الإيطالي، روبرتو سبيرانزا، على فيسبوك”: “اعتبارًا من 28 يونيو، سنتخلى عن الالتزام بارتداء الأقنعة في الخارج في المناطق البيضاء، لكننا نحترم دائمًا الإرشادات الاحترازية التي وضعتها اللجنة الفنية العلمية الإيطالية”.

وبدوره، أرجع وكيل وزارة الصحة، أندريا كوستا، اختيار 28 يونيو إلى كونه اليوم الذي يمكن أن تصنف إيطاليا بأكملها على أنها “شريط أبيض”، حسب المصدر ذاته.

ومصطلح “شريط أبيض” يستخدم للمناطق التي تشهد تراجعا أو ضعفا في انتشار الجائحة.

وتم منح 46.2 مليون لقاح مضاد لـكورونا في إيطاليا حتى اليوم، وأكمل 15.9 مليونا، أو ما يقرب من 30 بالمئة من السكان الذين تم تلقيحهم (أكثر من 12 عاما) دورة التلقيح المقدرة بجرعتين من لقاحات فايزر وأسترازينيكا وموديرنا أو جرعة واحدة من لقاح جونسون آند جونسون.

وكانت إيطاليا بؤرة انتشار فيروس كورونا في أوروبا خلال الموجة الأولى من الجائحة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format