additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💉 Health

PHCC Labs Gain Accreditation of the CAP

مختبرات الرعاية الأولية تحصل على اعتماد المعهد الأمريكي

QNA

Doha: The Primary Healthcare Corporation’s (PHCC) labs, 27 in total, were awarded Wednesday the Accreditation of the Committee of the College of American Pathologists (CAP), after concluding a comprehensive inspection carried in April as part of the accreditation process.

As largest organization in the world for board-certified pathologists and a leading provider of laboratory accreditation, the College of American Pathologists (CAP) serves patients, pathologists and the public, by supporting excellence worldwide in the practices of pathology and laboratory medicine.

PHCCs laboratories join an elite group of more than 8,000 plus CAP accredited laboratories worldwide. CAP accreditation is considered the gold standard of laboratory accreditation designed to ensure the highest standard of care for laboratory patients.

HE Minister of Public Health Dr. Hanan Mohammed Al Kuwari said that the accreditation reflects the high level of professionalism and expertise of patient care delivered at PHCC. HE the minister congratulated the team working on the labs for implementing all the necessary measures to ensure sustainable high-quality services.

قنا

الدوحة: حصلت مختبرات مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، وعددها 27 مختبرا، على اعتماد المعهد الأمريكي لعلم الأمراض /CAP/، وذلك بعد استكمال برامج التفتيش الشاملة التي أجريت خلال إبريل الماضي، كجزء من برنامج الاعتماد.

وباعتباره أكبر منظمة في العالم لأخصائيي علم الأمراض المعتمدين من مجلس الاختصاص /البورد/ والجهة الرائدة لمنح الاعتماد للمختبرات ولبرامج اختبار الكفاءة، يخدم المعهد الأمريكي لعلم الأمراض /CAP/ المرضى وأخصائيي علم الأمراض وعامة الشعب، من خلال تعزيز ودعم التميز في ممارسات علم الأمراض والطب المخبري في جميع أنحاء العالم.

وتنضم مختبرات مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، بحصولها على هذا الاعتماد، إلى نخبة المختبرات المعتمدة من المعهد الأمريكي لعلم الأمراض والبالغ عددها 8,000 مختبر في جميع أنحاء العالم.

ويعد هذا الاعتماد بمثابة المعيار الذهبي في اعتماد المختبرات الطبية، والمصمم لضمان أعلى مستويات الرعاية لجميع مرضى المختبرات، ويتطلب الحصول عليه اجتياز اختبارات صارمة في تطبيق ممارسات ضبط الجودة، وفحص مؤهلات الموظفين والفنيين، والمعدات، والمرافق والمنشآت، وبرامج السلامة المهنية، وحفظ السجلات، وعملية الإدارة العامة والشاملة للمختبر.

ويركز الاعتماد على الأشخاص والسياسة والعمليات والأساليب والمنهجيات والعوامل المادية والبيئية التي تؤثر على نتائج المختبر والتي قد تؤثر بعد ذلك على القرارات السريرية.

وبهذا الاعتماد، تصبح مختبرات مؤسسة الرعاية الصحية الأولية أكبر شبكة مختبرات في العالم معتمدة من قِبل /CAP/ خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وواحدة من أكبر مجموعات مختبرات الرعاية الصحية الأولية في القطاع العام المعتمدة من قِبل المعهد الأمريكي لعلم الأمراض.

وقالت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزير الصحة العامة، إن هذا الاعتماد يمثل مزيجا من الاحتراف والخبرة والتميز الذي ينعكس في عمليات وإجراءات رعاية المرضى التي توفرها مؤسسة الرعاية الصحية الأولية.

وأشارت سعادتها إلى أن العمل الجاد والتزام فريق العمل في مؤسسة الرعاية الصحية الأولية هو ما جعل اعتماد /CAP/ ممكناً.

وهنأت سعادة وزير الصحة العامة فريق العمل على جهوده المستمرة والمقدرة بالرغم من الأوقات الصعبة، التي تتطلب تطبيق واتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان أعلى جودة للخدمات بشكل دائم ومستمر.

من جانبها، قالت الدكتورة مريم عبدالملك، المدير العام لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية: “يعد صمود فرقنا وعملها الجاد والدؤوب مصدر إلهام بالنسبة لي، من قدرتها الاستثنائية على تحقيق الاعتماد دون أخطاء، إلى تكيفها المهني والسريع مع عمليات التفتيش الافتراضية خلال هذه الفترة الصعبة التي يشهدها نظام الرعاية الصحية. وبالنسبة لمرضانا، يأتي هذا الاعتماد ليعكس أعلى معايير الجودة في جميع مختبراتنا، مما يضمن أفضل رعاية للمرضى وأعلى مستويات السلامة، ويوفر أكثر النتائج دقة بما يتماشى مع المعايير الدولية”.

وبدورها أشارت الدكتورة سامية العبد الله، المدير التنفيذي لإدارة التشغيل، إلى أن الاعتماد “يظهر التزام مختبراتنا بعملية التحسين المستمر للجودة لنلبي احتياجات مجتمعنا بفعالية، ونقدم ممارسات قائمة على الأدلة، ونضمن نتائج سريرية أفضل وتعزز سلامة المرضى”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format