additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar Beach Volleyball Team Qualify for Semi-Finals of FIVB Tour Sochi

المنتخب القطري يتأهل لنصف نهائي جولة سوتشي العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

QNA

Sochi (Russia): Qatar’s first beach volleyball team, consisting of the duo Cherif Younousse and Ahmed Tijan, qualified for the 2021 FIVB Beach Volleyball World Tour Sochi Open at Sochi, Russia.

The Sochi tournament is the fifth of six International Volleyball Federation (FIVB) Beach Volleyball World Tour four-star events offering Olympic ranking points. A total of 62 teams from 27 are taking part in the tournament.

The Qatari team is the third seed in this tournament, and its participation in the main advanced roles of this round comes due to its ranking seventh in the world with 5280 points, according to the latest FIVB classification.

قنا

سوتشي (روسيا): تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي /شريف يونس وأحمد تيجان/، إلى نصف نهائي جولة سوتشي العالمية ذات التصنيف /4 نجوم/ المقامة حاليا في روسيا بمشاركة 62 فريقا من 27 دولة.

وجاء تأهل المنتخب بعد فوزه على منتخب البرازيل المكون من الثنائي /السون والفارو/ بشوطين نظيفين.

ويلتقي المنتخب القطري غدا في نصف النهائي مع نظيره الهولندي.

يشار إلى أن المنتخب القطري يعد المصنف الثالث في هذه البطولة، وتأتي مشاركته في الأدوار الرئيسية المتقدمة من هذه الجولة نظرا لاحتلاله المركز السابع عالميا برصيد 5280 نقطة، وفقا لآخر تصنيف للاتحاد الدولي للكرة الطائرة الشاطئية /FIVB/.. كما أنه يدخل هذه البطولة وقد ضمن التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المؤجلة /طوكيو 2020/.

كما شارك المنتخب القطري في هذه البطولة بعد فوزه بالميدالية الذهبية للجولة الثالثة من بطولة كانكون العالمية التي أقيمت بالمكسيك، من ثلاث جولات وحصل فيها على الميدالية الفضية في الجولتين الأولى والثانية منها.

ويتطلع المنتخب للتقدم في التصنيف العالمي للمنتخبات الوطنية من خلال مشاركته في جولتي سوتشي الروسية الحالية وأوسترافا التشيكية التي تقام في بداية شهر يونيو المقبل، وذلك قبل مشاركته المقبلة في دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية /طوكيو/.

وسيحصل الفائز بالمركز الأول في جولة سوتشي على 800 نقطة في التصنيف الدولي، وصاحب المركز الثاني على 720 نقطة، والثالث على 640 نقطة، والرابع على 560 نقطة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format