additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Juventus and AC Milan qualify for Champions League

ميلان ويوفنتوس يخطفان بطاقتي التأهل لدوري أبطال أوروبا

AFP

Milan: Juventus qualified for the Champions League on the final day of the season on Sunday with a 4-1 win at Bologna and were joined by AC Milan who beat Atalanta 2-0.

Napoli had to settle for a Europa League spot, finishing fifth one point behind Juventus, after a 1-1 draw at home against Hellas Verona.

A pair of Franck Kessie penalities at the end of either half ensured AC Milan finished the season second — 12 points behind city rivals Inter Milan — and return to the Champions League for the first time since the 2013-2014 season.

Atalanta have also booked a place in the Champions League.

Cristiano Ronaldo was left on the bench by Juventus coach Andrea Pirlo who opted for an attacking line-up of Paulo Dybala and Alvaro Morata flanked by Federico Chiesa and Dejan Kulusevski.

A Morata brace along with goals from Chiesa and Adrien Rabiot prevented Juventus missing out on the elite European competition for the first time since 2012.

قنا

روما: خطف فريقا ميلان ويوفنتوس البطاقتين الأخيرتين لمسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم الموسم المقبل، بفوز الأول على مضيفه أتلانتا (2-صفر)، والثاني على مضيفه بولونيا (4-1) مساء الأمس في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واستفاد يوفنتوس من تعادل نابولي مع ضيفه هيلاس فيرونا (1-1)، واحتل المركز الرابع برصيد 78 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلاتنا الثالث، بينما تمكن ميلان بعد الفوز على أتلاتنا بالذات من إنهاء الموسم في المركز الثالث برصيد 79 نقطة بفارق نقطة واحدة امام أمام أتلاتنا ويوفنتوس ونقطتين عن نابولي الذي تراجع للمركز الخامس.

ودخلت الأندية الثلاثة المرحلة الأخيرة وعينها على البطاقتين الأخيرتين للمسابقة القارية العريقة بعدما ضمن انتر ميلان البطاقة الأولى بفضل تتويجه باللقب مبكرا، وأتلانتا بطاقة أخرى بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة مع ميلان.

وعلى صعيد التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي /اليوروبا ليج/، حجز نابولي الذي خسر بطاقة التأهل لدوري الأبطال، البطاقة الأولى بعدما حل خامسا في الترتيب العام، فيما ضمن لاتسو البطاقة الثانية المؤهلة إلى المسابقة برغم خسارته اليوم أمام مضيفه ساسولو (صفر-2) وتوقف رصيده عند 68 نقطة في المركز السادس بفارق ست نقاط أمام روما السابع، والذي سيشارك في الدور الفاصل للمسابقة القارية الجديدة دوري المؤتمر الأوروبي /يوروبا كونفرنس ليج/.

وفي بقية مباريات الجولة الأخيرة، احتفل انتر ميلان بلقبه في الدوري الإيطالي للمرة التاسعة عشرة في تاريخه والأولى منذ 2010، بإكرامه وفادة ضيفه أودينيزي (5-1)، فيما تعادل روما مع ضيفه سبيزيا (2-2) ، وبينفينتو مع مضيفه تورينو (1-1).

وكانت الجولة الأخيرة انطلقت أمس بثلاث مباريات أسفرت عن فوز سمبدوريا على بارما (3-صفر)، وجنوى على مضيفه كالياري (1-صفر)، وتعادل كروتوني مع ضيفه فيورنتينا سلبيا.

يشار إلى أن فرق بينفينتو الثامن عشر (33 نقطة)، وكروتوني التاسع عشر (23 نقطة) وبارما العشرين والأخير (20 نقطة) كانت قد هبطت رسميا إلى الدرجة الثانية قبل أسبوعين على النهاية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format