additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🎾 Tennis

Nadal beats Djokovic to win 10th Rome title

نادال يتخطى جوكوفيتش ويتوج بلقب بطولة روما للتنس

AFP

Rome: Rafael Nadal beat world number one Novak Djokovic to win a 10th Italian Open title on Sunday and set down a key marker two weeks out from the defence of his Roland Garros crown.

Second seed Nadal won through 7-5, 1-6, 6-3 in 2hr 49min against the defending champion in the 57th career showdown between the pair.

“It’s amazing I have this trophy in my hand for a 10th time, it’s something impossible to imagine,” said who Nadal also equalled Djokovic’s record of 36 ATP Masters 1000 titles in his 12th Rome final.

Djokovic and Nadal were facing each other for the 57th time, having last played in the 2020 French Open final which the Spaniard won in straight sets.

The pair have won 15 of the last 17 Rome titles between them, while Nadal leads their head-to-head in finals in the Italian capital 4-2.

Five-time Rome winner Djokovic leads their overall head-to-head 29-28.

قنا

روما: توج الإسباني رافايل نادال بلقب بطولة روما المفتوحة لكرة المضرب عقب فوزه في المباراة النهائية على المصنف الأول عالميا نوفاك جوكوفيتش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة (7-5، 1-6، 6-3).

وتمكن نادال المصنف ثالثا عالميا من حسم اللقب للمرة العاشرة في مسيرته عقب فوزه على جوكوفيتش.

وكانت هذه المرة السادسة التي يلتقي فيها اللاعبان في المباراة النهائية للدورة الإيطالية، حيث خرج الإسباني فائزا للمرة الرابعة وجرد جوكوفيتش من اللقب الذي حققه الموسم الماضي حارما إياه من التتويج للمرة السادسة في روما.

وهذا اللقب الثاني لنادال هذا العام بعد تتويجه بدورة برشلونة على الملاعب الترابية أيضا.

وهذه المرة الأولى التي يلتقي فيها اللاعبان منذ نهائي رولان غاروس الفرنسية العام الماضي، إحدى البطولات الأربع الكبرى، حيث حقق الإسباني لقبه الثالث عشر وأكد أنه لا يزال المرشح الأبرز للتتويج بنسخة هذا العام التي تنطلق بعد أسبوعين حيث يأمل تحقيق اللقب الرابع عشر والانفراد بالرقم القياسي لبطولات الغراند سلام على حساب منافسه السويسري روجيه فيدرر (20).

وكان هذا اللقاء رقم 26 الذي يجمع الغريمين على التراب، حيث حقق نادال انتصاره الـ19، منها آخر خمسة تواليا، مقابل سبعة لجوكوفيتش الذي يعود آخر انتصار له على هذه الأرضية ضد نادال إلى ربع نهائي دورة روما في العام 2016.

وحقق نادال انتصاره الثامن والعشرين على جوكوفيتش في تاريخ المواجهات بينهما على الصعيد الاحترافي مقابل 29 للصربي.

ومن أصل 36 لقبا في الماسترز لنادال، حقق 26 منها على الملاعب الترابية، مقابل 10 لنوفاك.. وكان نادال حقق اللقب أعوام 2009، 2012، 2019 واليوم على حساب الصربي في نهائي روما مقابل 2011 و2014 للأخير.

ودخل جوكوفيتش المباراة بعد يوم ماراتوني السبت قلب فيه تخلفه أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس وتأهل إلى نصف النهائي في مباراة امتدت على مدى يومين بسبب هطول الأمطار، وتغلب بعد ساعات على الإيطالي لورنتسو سونيغو في المربع الأخير.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format