additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Dortmund Book Champions League Spot with Victory over Mainz

الدوري الألماني: بوروسيا دورتموند يسجل حضوره في دوري أبطال أوروبا

QNA

Berlin: Borussia Dortmund sealed their Champions League qualification following their 3-1 win over Mainz in the 33rd round of the Bundesliga on Sunday.

Raphael Guerreiro opened the scoring for Dortmund in the 24th minute. Marco Rues added the second for the visitors in the 42nd minute. Julian Brandt netted the third goal for Dortmund in the 80th minute.

Robin Quaison scored for Mainz from the penalty spot in the 91st minute to become Mainz’s all-time leading goalscorer in the Bundesliga.

قنا

برلين: حسم بوروسيا دورتموند تواجده في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم السادس تواليا، وذلك بضمانه إنهاء الدوري الألماني في المركز الرابع على أقل تقدير بفوزه على مضيفه ماينتس 3-1 في المرحلة 33 قبل الأخيرة.

ودخل دورتموند إلى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه الخميس بلقبه الخامس في مسابقة كأس ألمانيا بفوزه في النهائي على لايبزيغ 4-1، ثم واصل الأحد مسلسل انتصاراته المتتالية التي وصلت إلى ستة في الدوري وثمانية بالمجمل.

واستفاد فريق المدرب إدين ترزيتش الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم لصالح مدرب مونشنغلادباخ ماركو روزه، على أكمل وجه من خسارة ملاحقه أينتراخت فرانكفورت أمام شالكه 3-4 أمس السبت كي يبتعد عن آخر فريق أسقطه بفارق أربع نقاط قبل مرحلة على نهاية الموسم الذي يختتمه على أرضه ضد باير ليفركوزن.

وافتتح دورتموند النتيجة في الدقيقة 23 بهدف للبرتغالي رافايل غيريرو بعد تمريرة من الإنجليزي جايدون سانشو الذي لعب دورا أساسيا في حرمان لايبزيغ من لقبه الأول بتسجيله ثنائية في نهائي الكأس، على غرار الهداف النرويجي العائد من الإصابة إرلينغ هالاند.

ثم لعب سانشو دور الممرر مجددا وساهم في توجيه ضربة شبه قاضية لماينتس بهدف ثان سجله القائد ماركو رويس في الدقيقة 42.

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 80 حين حسم دورتموند الفوز نهائيا بهدف ثالث سجله البديل جوليان براندت بعد تمريرة من هالاند، قبل أن يقلص ماينتس الفارق متأخرا بهدف السويدي روبن كويزون (1+90).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format