additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Alisson’s Last-Minute Goal Seals 3 Points for Liverpool at WBA

الدوري الإنجليزي: حارس ليفربول يسجل هدفا قاتلا ويمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة

QNA

London: Liverpool’s goalkeeper Alisson Becker scored an unbelievable header in the last minute to lead the Reds to a crucial 2-1 victory over West Bromwich Albion on Sunday.

Robson-Kanu opened the scoring in the 15th minute for West Bromwich but Mohamed Salah leveled the game for the Reds in the 33rd minute.

Alisson Becker scored a curial header in the 95th minute to seal the three points for Liverpool and keep their top-four and Champions League hopes alive.

قنا

لندن: أبقى الحارس البرازيلي أليسون بيكر على حظوظ فريقه ليفربول في التأهل للنسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هدفا تاريخيا في الدقيقة الأخيرة قاد به فريقه لتحقيق فوز بالغ الصعوبة على مضيفه وست بروميتش ألبيون (2-1) مساء الأمس في المرحلة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاجأ الويلزي هال روبسون كانو مهاجم وست بروميتش ليفربول وأحرز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 15 قبل أن يتعادل محمد صلاح لليفربول في الدقيقة 33.

وفي الدقيقة 94 احتسبت ركلة ركنية للضيوف انبرى لها ترينت ألكسندر أرنولد ورفعها بإتقان ففاجأ الحارس أليسون الجميع وارتقى لها وسدد الكرة برأسه بمهارة في المرمى معلنا هدف الفوز الغالي لليفربول.

ورفع ليفربول رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة خلف تشيلسي الرابع وثلاث نقاط خلف ليستر سيتي الثالث علما بأن الفريقين سيلتقيان الثلاثاء القادم في إطار المرحلة السابعة والثلاثين.. والتي سيحل فيها ليفربول ضيفا على بيرنلي.

وفي مواجهة أخرى أبقى توتنهام على آماله الضئيلة في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه 2-صفر على ضيفه ولفرهامبتون…وسجل هاري كاين الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري (22) على حساب المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول (21)، فيما أحرز الدنماركي بيار-ايميل هويبرغ الهدف الثاني (62).

ورفع الفريق اللندني رصيده إلى 59 نقطة في المركز السادس.. وستستفيد الفرق الطامحة للتأهل إلى دوري الأبطال من المواجهة التي ستجمع ليستر سيتي الثالث (66 نقطة) مع تشلسي الثلاثاء المقبل ضمن المرحلة السابعة والثلاثين ما قبل الأخيرة، إذ إن أي نتيجة ستخدمها، علما أن النادي اللندني سقط السبت في نهائي الكأس المحلية أمام ليستر .

وهذا الفوز الثالث للمدرب المؤقت مايسون راين مقابل خسارة واحدة منذ أن حل بديلا للبرتغالي المقال جوزيه مورينيو.

ويلتقي توتنهام مع ضيفه أستون فيلا في المرحلة ما قبل الأخيرة قبل أن يحل على ليستر سيتي في الأخيرة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format