🥅 LEAGUES

Manchester City Wins 4th Consecutive League Cup

مانشستر سيتي يتوج للمرة الرابعة بلقب كأس الرابطة الانجليزية

QNA

London: Manchester City clinched a fourth consecutive League Cup title on Sunday after beating Tottenham Hotspur 1-0 at Wembley.

A late second-half header from Aymeric Laporte topped off a brilliant performance from City, which has dominated this trophy in recent years. It has now matched Liverpool’s record of eight League Cup titles.

Earlier this month, Cheslea ended City’s chances of winning an astonishing quadruple when it beat the Manchester side in the FA Cup semifinals.

City’s victory equaled Liverpool’s achievement in the early 1980s of winning the competition four years in a row, as well as matching the Reds’ overall tally of eight triumphs, and manager Pep Guardiola said his players are motivated by such milestones.

The final was played in front of 8,000 supporters, including 2,000 from each club.

قنا

لندن: توج مانشستر سيتي بلقبه الرابع على التوالي في بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم بفوزه على توتنهام 1 / صفر في المباراة النهائية التي جرت بين الفريقين يوم الأمس على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن .

أحرز هدف المباراة الوحيد الفرنسي أيميريك لابورت برأسية في الدقيقة /82/، ليعادل سيتي الرقم القياسي لليفربول بالتتويج في المسابقة بثمانية ألقاب ويستمر جفاف توتنهام على مستوى الألقاب للموسم الثالث عشر على التوالي.

كما أصبح مانشستر سيتي على بعد انتصارين فقط من التتويج بلقبه الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز في المواسم الأربعة الأخيرة.

ويستعد أيضا الفريق للتوجه إلى العاصمة الفرنسية/ باريس / الأربعاء المقبل لملاقاة /باريس سان جرمان / في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وكان مانشستر سيتي حُرم من المنافسة على رباعية تاريخية عندما سقط امام تشلسي في نصف نهائي الكأس المحلية الأسبوع الماضي.

وهذا اللقب هو التاسع لمدرب الفريق الاسباني بيب جواريولا منذ قدومه إلى مانشستر سيتي عام 2017 حيث حقق لقبين في الدوري وواحداً في الكأس وأربعاً في كأس الرابطة واثنين في الدرع.

في المقابل فشل توتنهام مرة أخرى في تحقيق الفوز بالبطولة حيث يعود لقبه الاخير في جميع المسابقات الى العام 2008 عندما توج بكأس الرابطة بالذات للمرة الرابعة بعد 1971، 1973 و1999.

وخاض النادي اللندني النهائي بقيادة لاعبه السابق راين مايسون المدرب المؤقت عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو الاسبوع الماضي بسبب تردي النتائج في الدوري، حيث يقبع توتنهام في المركز السابع.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format