additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Man Utd battle back to gain revenge on Tottenham

مانشستر يونايتد يرد الدين لتوتنهام ويعزز وصافته

AFP

London: Manchester United avenged being hit for six by Tottenham earlier in the season by dealing a body blow to Spurs’ hopes of a top-four Premier League finish with a 3-1 win at the Tottenham Hotspur Stadium on Sunday.

United came from behind to win for the ninth time in the league this season as second-half goals from Fred, Edinson Cavani and Mason Greenwood cancelled out Son Heung-min’s opener.

Victory kept alive United’s slim title hopes by cutting the gap on local rivals Manchester City to 11 points with a game in hand for Ole Gunnar Solskjaer’s men to come.

Even if they do not manage to reel in City in their final seven games of the campaign, United opened up a nine-point cushion over fifth-placed Chelsea in the battle for a place in next season’s Champions League.

Tottenham’s hopes of a return to Europe’s premier club competition are dwindling fast as they are now six points adrift of West Ham in fourth and could slip to eighth if Everton win at Brighton on Monday.

“Same coach, different players,” was Jose Mourinho’s explanation when quizzed last weekend why his side perpetually blow leads compared to the ruthless teams he has managed in the past.

Tottenham have now lost 18 points from winning positions in the Premier League this season.

The last time they came from behind to win in the league was when they thrashed United 6-1 at Old Trafford in October.

By contrast, United have picked up 28 points after falling behind, although they only did so this time after controversially having a goal ruled out.

Paul Pogba and Cavani combined brilliantly for the Uruguayan to drill the ball low between the legs of Hugo Lloris.

However, the goal was ruled out after a VAR review by referee Chris Kavanagh for a foul by Scott McTominay on Son in the build-up.

The Scottish international made minimal contact with Son’s face as he swotted the South Korean aside.

Tottenham’s claims for a double punishment were ignored by Kavanagh, though, as McTominay escaped without being shown a second yellow card.

United’s fury was compounded four minutes later when Son had bounced back up to give Tottenham the lead.

Harry Kane freed Lucas Moura in on goal and the Brazilian unselfishly squared for Son to slot home his first Premier League goal in over two months.

However, Solskjaer’s men fuelled their anger to produce another second-half fightback.

Lloris had to be down sharply to his left to parry a warning shot from McTominay.

United deservedly got their equaliser on 57 minutes. A fine team move saw Fred feed Cavani and after Lloris saved his initial effort, the Brazilian fired into the roof of the net for just his fourth goal in three seasons since joining from Shakhtar Donetsk.

Dean Henderson justified the faith Solskjaer has shown in promoting him ahead of David de Gea with smart saves with his feet to prevent Son and Kane restoring Tottenham’s lead.

At the other end, Lloris also produced a brilliant stop from Bruno Fernandes’s dipping strike from outside the box.

Lloris was powerless 11 minutes from time, though, when substitute Greenwood whipped in an inviting cross for Cavani to power into the bottom corner.

Greenwood then continued his return to form by smashing past Lloris at his near post in stoppage time.

أ ف ب

لندن: رد مانشستر يونايتد الدين لمضيفه توتنهام عندما تغلب عليه 3-1 معززا وصافته، واستعاد وست هام المركز الرابع من جاره اللندني تشلسي عندما تغلب على ضيفه ليستر سيتي الثالث 3-2 الأحد، في المرحلة 31 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

على ملعب “توتنهام هوتسبر” في لندن، ضرب مانشستر يونايتد أكثر من عصفور بحجر واحد حيث عندما قلب الطاولة على مضيفه توتنهام بتحويل تخلفه بهدف الى فوز 3-1 فثأر لخسارته المذلة أمامه 1-6 ذهابا، واستغل خسارة جاره مانشستر سيتي المتصدر امام ضيفه ليدز يونايتد 1-2 السبت مقلصا الفارق بينهما الى 11 نقطة، علما أن سيتي لعب مباراة أكثر.

كما حقق فوزه الرابع توالياً مؤكداً استعداداه الجيد لاستضافة غرناطة الاسباني الخميس المقبل في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” علماً أنه فاز بثنائية نظيفة ذهاباً.

وحرم فريق “الشياطين الحمر” مضيفه من الفوز عليه ذهاباً وإياباً في موسم واحد للمرة الاولى منذ موسم 1989-1990.

وقلب يونايتد نتائجه رأساً على عقب منذ خسارة الذهاب، خلافاً لتوتنهام الذي بدأ بالتراجع و يحتل راهناً المركز السابع، إلى خروجه من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وحافظ مانشستر يونايتد على سجله خالياً من الخسارة في مبارياته الـ23 الاخيرة خارج قواعده (14 فوزاً و8 تعادلات)، مكرراً إنجاز أرسنال في الفترة بين آب/أغسطس 2001 وأيلول/سبتمبر 2002 عندما حافظ على سجله خالياً من الخسارة 23 مباراة، علماً بأن أرسنال يملك أطول سلسلة لسجل دون خسارة في الدوري (27 مباراة) حققه في الفترة بين نيسان/أبريل 2003 وأيلول/سبتمبر 2004.

وقال مدرب يونايتد النروجي أولي غونار سولشاير “سعيد جداً باداء اللاعبين، قدمنا اداءً جيداً واعتقد اننا استقبلنا هدفا واظهرنا ردة فعل جيدة وكنا ممتازين في ربع الساعة الاخيرة”.

وقال مدرب توتنهام البرتغالي جوزيه مورينيو “لعبنا أمام فريق جيداً جداً كانت له ردة فعل ايجابية بعدما استقبلت شباكه هدفاً في الشوط الاول. كانت لنا فرصة لتسجيل الهدف الثاني وكان الحارس دين (هندرسون) الذي قام بتصديات رائعة. كانت لنا كرات في القائم، لكن حصل ما حصل وسجلوا الهدفين الثاني والثالث”.

وأضاف “كانت مباراة جيدة وبرأيي لم نكن نستحق هذه الخسارة”.

ونجح يونايتد في افتتاح التسجيل عبر كافاني في الدقيقة 33، لكن الحكم كريستوفر كافانا ألغاه بعد اللجوء الى حكم الفيديو المساعد “في آيه آر” بداعي خطأ ارتكبه الدولي الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي بضربه بيده وجه الدولي الكوري الجنوبي هيونغ-مين سون في بداية الهجمة.

ونجح سون في منح التقدم لتوتنهام اثر هجمة منسقة بدأها الفرنسي تانغوي ندومبيليه بتمريرة الى الدولي هاري كاين عند حافة المنطقة فلعبها من لمسة واحدة الى الدولي البرازيلي لوكاس مورا المتوغل داخل المنطقة ومررها بدوره الى الدولي الكوري الجنوبي غير المراقب فتابعها بيسراه على يمين الحارس هندرسون (40).

وهو الهدف الاول لسون في 14 مباراة في مختلف المسابقات وتحديداً منذ تسجيله الهدف الثاني في مرمى وست بروميتش ألبيون (2-صفر) في السابع من شباط/فبراير الماضي في الدوري المحلي.

ونجح البرازيلي فريد في إدراك التعادل عندما استغل كرة مرتدة من لوريس اثر انفراد لكافاني فتابعها بيسراه من مسافة قريبة داخل المرمى (57).

وكاد سون يعيد التقدم لتوتنهام بعد ثلاث دقائق بتسديدة زاحفة بيناه من داخل المنطقة أبعدها دين بقدمه قبل أن يشتتها الدفاع (60).

وأنقذ لورس مرماه من هدف محقق بابعاده بصعوبة تسديدة قوية للدولي البرتغالي برنو فرنانديش الى ركنية (63).

وحذا حذوه دين بابعاده بقدمه اليمنى تسديدة لكاين من مسافة قريبة (72).

ومنح كافاني الفوز ليونايتد بارتماءة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية لمايسون غرينيوود، بديل ماركوس راشفورد (79).

وكاد كافاني يسجل بالخطأ في مرمى فريقه بضربة رأسية ارتدت من القائم الايمن (82).

ووجه غرينوود الضربة القاضية لتوتنهام بتسجيله الهدف الثالث عندما تلقى كرة من الفرنسي بول بوغبا فتوغل داخل المنطقة وسددها قوية بيمناه على يسار لوريس (90+6).

– وست هام يستعيد المركز الرابع –

وفي الثانية على الملعب الاولى في العاصمة لندن، حسم وست هام يونايتد قمته مع ضيفه ليستر سيتي في الشوط الاول بعدما سجل له الدولي المعار من مانشستر يونايتد جيسي لينغارد هدفين في الدقيقتين 29 بتسديدة “على الطاير” بيمناه من حافة المنطقة اثر تمريرة من التشيكي فلاديمير تسوفال، و44 عندما استغل تمريرة من جارود بوين بعد خروج خاطئ للحارس الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل وخطأ فادح لدفاع الضيوف فتابعها بيمناه من نقطة الجزاء داخل المرمى الخالي.

وعوض لينغارد جيدا غياب الهداف ميكايل أنطونيو ولاعب الوسط ديكلان رايس بسبب الاصابة، رافعا غلته التهديفية الى ثمانية أهداف مع أربع تمريرات حاسمة في تسع مباريات بألوان فريقه الجديد.

وعزز بوين تقدم أصحاب الارض مطلع الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث اثر هجمة منسقة وتمريرة على طبق من ذهب من التشيكي توماش سوتشيك داخل المنطقة فتابعها بيسراه داخل المرمى (49).

وقلص الدولي النيجيري كليتشي إيهياناتشو الفارق في الدقيقة 70 بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة، قبل أن يضيف الهدف الثاني بتسديدة بيسراه ايضا من مسافة قريبة في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

وأشعل وست هام يونايتد المنافسة على المركز الثالث لأنه قلص الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين ليستر سيتي، كما أن الفارق بين الأخير وتشلسي الخامس وليفربول السادس الى نقطتين وأربع نقاط تواليا.

ورفع وست هام يونايتد رصيده الى 55 نقطة بفارق نقطة واحدة امام جاره تشلسي الذي كان انتزع المركز الرابع مؤقتا بفوزه على مضيفه وجاره اللندني كريستال بالاس 4-1 السبت.

في المقابل، مني ليستر سيتي بخسارته الثانية تواليا والتاسعة هذا الموسم.

– نيوكاسل يقلب الطاولة على بيرنلي –

وفي المباراة الثالثة، وتنفّس نيوكاسل يونايتد الصعداء في محاولة البقاء ضمن أندية النخبة، بفوزه الصعب على مضيفه بيرنلي 2-1.

وقلب لاعبو المدرب ستيف بروس النتيجة على ملعب تورف مور، ليضعوا حدا لسلسلة من سبع مباريات دون أي انتصار عندما تغلبوا على بيرنلي 2-1.

ووضع التشيكي ماتي فيدرا بيرنلي في المقدمة من مسافة قريبة في الشوط الأول (18)، لكن جايكوب مورفي عادل الارقام في الثاني (59)، قبل أن يمنح الفرنسي البديل آلان سان-ماكسيمان نيوكاسل نقاط الفوز بمجهود فردي مميز من مسافة بعيدة (64)، وذلك بعد لعبه دور التمرير في هدف التعادل.

وأصبح نيوكاسل، صاحب المركز السابع عشر في الترتيب، على بعد 6 نقاط من فولهام الثامن عشر، كما انه لعب مباراة أقل من الفريق اللندني.

كما اصبح الفارق بين نيوكاسل وبيرنلي الخامس عشر نقطة يتيمة، ودخل الأخير في حسابات النزول أيضاً، بعد فوزه مرة يتيمة في آخر ثماني مباريات في البريميرليغ.

ويلعب لاحقاً أيضاً شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير مع أرسنال الحادي عشر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button