⚽ QSL

Al Shamal Champion of Qatar Second Division League

فريق الشمال يتوج بطلا لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم

QNA

Doha: Al Shamal crowned winner of Qatar Second Division League after beating Al Shahania 3-0 in the match held Sunday at Hamad bin Khalifa Stadium.

With this win, Al Shamal officially qualifies to play in the next season of QNB Stars League.

Al Shamal was in the second place with 42 points behind Al Shahania which was in the first place with 45 points. Al Shamal succeeded in achieving a victory that raised its points to 45, equal to Al Shahania’s, but it outperformed in the direct clash, according to Article 8 of the Second Division League regulation which provides for resorting to confrontations in the event that two or more teams have equal points.

The second-placed Al Shahania will play the decisive match against Al Khor which ranks 11th penultimate in QNB Stars League, with 17 points. The winner will promoted to play in the Stars League.

قنا

الدوحة: توج فريق الشمال بلقب بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد فوزه الكبير على نظيره الشحانية 3 / صفر في المباراة التي جرت بينهما يوم الأمس على ملعب حمد بن خليفة في الجولة الـ 21 الاخيرة من البطولة ليتأهل الشمال بذلك رسميا للعب في بطولة الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم /QNB / الموسم المقبل.

وقد دخل الشمال المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 42 نقطة خلف الشحانية صاحب المركز الاول برصيد 45 نقطة ونجح الشمال في تحقيق الفوز الذي رفعه الى 45 نقطة ليتساوى مع الشحانية في عدد النقاط ولكنه تفوق بفارق المواجهات المباشرة بينهما وفقا للمادة 8 من لائحة دوري الدرجة الثانية التي تنص على اللجوء الى المواجهات في حال تساوي فريقين أو أكثر بالنقاط على المركز الأول.

وكان الشمال قد فاز أيضا من قبل على الشحانية 2 / 1 في الجولة الـ 14 .

في المقابل سيخوض الشحانية صاحب المركز الثاني المباراة الفاصلة والتي ستكون مع الخور صاحب المركز الـ 11 قبل الأخير في /دوري نجوم QNB /برصيد 17 نقطة، وسيصعد الفائز الى اللعب في دوري النجوم.

جاءت المباراة قوية من الفريقين وخاصة من جانب لاعبي الشمال وقد نجح اللاعب ماجد محمد حسن في إحراز الهدف الأول برأسية في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الاول بتقدم الشمال بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو الشحانية في محاولات لإدراك التعادل ولكن من هجمة منظمة سريعة للاعبي الشمال تمكن يانيك ساغبو من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة /59 /، وتبادل الفريقان السيطرة وحافظ لاعبو الشمال على النتيجة حتى الوقت بدل الضائع والذي تمكن فيه اللاعب بهاء فيصل من احراز الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليؤكد فوز الشمال بالبطولة وصعوده الى /دوري نجوم QNB /.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format