⚽ QSL

QNB Stars League: Al Rayyan Beat Al Ahli 3-1

الدوري القطري: الريان يتجاوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف

QNA

Doha: Al Rayyan beat Al Ahli 3-1 in Week 18 of the 2020-21 season QNB Stars League at the Qatar SC Stadium on Sunday.

Yohan Boli (15th minute), Yacine Brahimi (90+2) and Abdulaziz Hatem (90+5) scored for Al Rayyan. Nasser Khalfan (72nd minute) scored the only goal for Al Ahli.

Al Rayyan moved on to 31 points, while Al Ahli stood on 26.

In the sixth minute, Al Ahlis Omid Ebrahimi fired a shot towards the Al Rayyan goal, but keeper Saoud Al Hajri pouched the ball.

Three minutes later, Al Rayyans Ibrahim Masoud aimed at the Al Ahli goal, but keeper Ivanildo Rodrigues remained alert to kill the move.

In the 15th minute, Al Rayyan took the lead through a neat finish by Boli. The Ivory Coast star tapped a ball towards Ibrahim Masoud, who immediately flicked the ball back. Boli, without wasting a second, aimed at the goal. Ivanildo got a hand to the ball which bounced into the net after hitting the post.

In the 32nd minute, Al Rayyans captain Brahimi sneaked into the Al Ahli area, but his shot from close range was saved by the goalkeeper.

Al Ahli produced the equaliser through Nasser Khalfan, who headed home on a long loopy cross from the flank in the 72nd minute.

In injury time, Al Rayyan turned things around for a commanding win. Al Ahlis Ibrahim Majed fouled Boli in his own box and the referee sought VAR help to decide on a penalty. Brahimi easily converted from the spot.

Three minutes later, Abdulaziz Hatem drilled one from close range for Al Rayyans third goal. 

قنا

الدوحة: حقق الريان الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره الأهلي في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2020 / 2021.

الريان رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ26 في المركز السابع.

سجل أهداف الريان يوهان بولي، وياسين براهيمي، وعبدالعزيز حاتم بالدقائق 15، و92، و95، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد ناصر خلفان بالدقيقة 72.

مع بداية الشوط الأول بحث الريان عن هدف السبق، وكانت المحاولات المبكرة في الهجوم تؤشر على الطموح الذي عليه الريان عبر يوهان بولي وبراهيمي في الهجوم.

استطاع الريان أن يتقدم في الدقيقة /15/ بهدف أول عن طريق يوهان بولي من كرة مررها إبراهيم مسعود بالجزاء وسددها بولي بالمباشر صوب المرمى لترتطم بالقائم الأيمن وتعانق الشباك.

صعد الريان من مده الهجومي وأراد أن يضيف هدفا آخر، وسنحت بعض الفرص عن طريق براهيمي ونايف الحضرمي إلا أن حارس الأهلي ايفان نجح في التصدي لأكثر من كرة، لينتهي الشوط بتقدم الريان بهدف.

واصل الريان أفضليته في الشوط الثاني من خلال الاستحواذ على الكرة ونقلها في ساحة الأهلي وتهديد مرماه في العديد من التوغلات التي كان يمكن أن تستغل وتسفر عن شيء إلا أن الهجوم الرياني افتقد إلى النهايات السليمة لاسيما بولي الذي سنحت له أكثر من فرصة.

في الوقت الذي كان الريان يهاجم بحثا عن هدف آخر ظل الأهلي صامدا في الدفاع وإبعاد الكرات من المنطقة الخطرة ومن ثم اللجوء للكرات المرتدة لعلها تسفر عن شيء قد يكون مغايرا لمجرى المباراة، وهو ما حصل بالدقيقة 72 بعد أن مرر جاسم محمد كرة عرضية بالجزاء وتصدى لها ناصر خلفان برأسية رائعة وضعها على يمين حارس الريان.

وفي الوقت الذي أخذت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة حصل الريان في الدقيقة /92/ على ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الـ VAR، إثر كرة مشتركة بين إبراهيم ماجد وبولي ليتخذ الحكم قرار ركلة جزاء، نفذها بنجاح قائد الريان براهيمي على يمين الحارس ايفان مسجلا الهدف الثاني للريان. وأضاف عبدالعزيز حاتم الهدف الثالث بالدقيقة /95/ من كرة في داخل منطقة الجزاء سددها قوية في شباك الأهلي، لتنتهي المباراة بفوز الريان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format