⚽ QSL

Al Rayyan Advance to Amir Cup Semi-Finals

كأس الأمير: الريان يتأهل للدور نصف النهائي

QNA

Doha: Al Rayyan qualified for the 49th HH the Amir Cup semi-finals after a 2-0 win over Al Kharaitiyat on Tuesday at Abdullah bin Khalifa Stadium in the Al Duhail club.

Yohan Boli scored the two goals for Al Rayyan in the 45+1 minute and 83rd minute.

Al Rayyan will face Al Duhail in the semi-final of the 49th HH the Amir Cup.

Al Duhail qualified for 49th HH the Amir Cup semi-finals following a 2-0 victory over Al Shamal on Tuesday evening at the Suhaim bin Hamad Stadium.

قنا

الدوحة: تأهل فريق /الريان/ إلى الدور نصف النهائي من كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسختها الـ/49/ ، وذلك بعد فوزه على /الخريطيات / بهدفين نظيفين في المباراة التي لعبت مساء الأمس على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن ربع نهائي البطولة.

وسجل هدفي الريان يوهان الكسندر بولي في الدقيقتين 46 و 83 .

وبدأ الريان المباراة بقوة وصنع 3 فرص متتالية في أول 5 دقائق عن طريق ابراهيم مسعود، ويوهان بولي وجابريل ميركادو ، وكان الريان الأكثر خطورة في أول 20 دقيقة من المباراة وأكثر وصولا الى مرمى منافسه ، وفي المقابل عمل الخريطيات على تأمين منطقته الدفاعية ومن ثم البحث عن هجمات مرتدة لتسجيل هدف السبق.

ومن مخالفة ثابتة كانت هناك فرصة للخريطيات في الدقيقة 31 عن طريق رشيد تيبر كنين لكنها لم تسفر عن جديد لتظل النتيجة التعادل دون اهداف، وفي الدقيقة 39 سدد اللاعب حمد منصور راجح كرة من خارج الـ 18 ياردة إلا أن سعود الهاجري حارس مرمى الريان نجح في الامساك بها .

ورغم تعدد المحاولات من فريق الريان نحو مرمى الخريطيات إلا ان نتيجة التعادل ظلت حتى الدقيقة 40 ، وفي الدقيقة 41 كانت هناك فرصة للريان عن طريق يوهان بولي الذي سدد كرة ضعيفة في المنطقة التي يقف فيها حارس مرمى الشمال شهاب ممدوح الليثي، وبينما الشوط يمضي نحو نهايته وفي الدقيقة 46 نجح بولي في تسجيل اول أهداف المباراة لينتهي الشوط بتقدم الريان على الخريطيات بنتيجة (1 – صفر ).

وجاءت بداية الشوط الثاني من اللقاء حذرة من الجانبين وكان الخريطيات سباقا في البحث عن تسجيل الهدف ولاحت له فرصة في الدقيقة 50 ، ورد الريان في الدقيقة 53 من ضربة ركنية ، وبعد الدقيقة 60 حاول الخريطيات جادا البحث عن التعادل وكان قريبا من ذلك في الدقيقة 63 عندما ابعد سعود الهاجري حارس الريان رأسية بزمان محمد منتظري الى ضربة ركينة، ومن جانبه كثف الريان من هجماته على مرمى الخريطيات وكانت له فرصة في الدقيقة 66 عن طريق ياسين براهيم وأخرى عن طريق محمد جمعة في الدقيقة 68 ، ثم رد الخريطيات في الدقيقة 70 عن طريق محمد شعبان بركات، وفي الدقيقة 75 أضاع فرنك كوم فرصة تسجيل الهدف الثاني في المباراة ، ونجح بولي في اضافة الهدف الثاني للريان في الدقيقة 83 بعد تلقيه تمريرة متقنة من براهيمي، واستمر اللعب سجالا بين الطرفين حتى اعلن حكم المباراة عن نهايتها بفوز الريان على الخريطيات بنتيجة (2 – صفر ).

يشار الى ان منافسات الدور ربع النهائي ستتواصل اليوم بإقامة مباراتين تجمع الأولى بين السد ونظيره الغرافة، فيما يتبارى في الثانية، العربي مع السيلية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format