🐎Various

Qatari Shooters to Participate in Trap Event of World Cup Shotgun

راميان قطريان يشاركان في مسابقة التراب ضمن بطولة كأس العالم للرماية

QNA

Cairo: Qatari shooters Mohammed Al Rumaihi and Saeed Abu Sharb will participate on Monday in the Trap competition of the World Cup Shotgun which is being held in Egypt until March 5.

The Qatari shooting team is participating in the Skeet and Trap events with wide participation of teams representing 33 countries.

The mission is headed by Ibrahim Al Mohannadi, a member of the shooting teams committee. The Qatari national team is represented in the championship by Nasser Al Attiyah and Rashid Saleh in the Skeet competition, and Mohammed Al Rumaihi and Saeed Abu Sharb in the Trap event.

Mohammed Al Rumaihi and Saeed Abu Sharb are seeking to achieve a positive result in the Trap competition and to be crowned. They finished today the official training of the competition in which more than fifty athletes are taking part from seventeen teams. Tomorrow will be the start of the competition which will continue for two days. Three rounds will be held tomorrow, while two rounds and the final will be organized in the second day. 

قنا

القاهرة:  يشارك راميا المنتخب القطري محمد الرميحي وسعيد أبو شارب اليوم /الإثنين/ في مسابقة التراب، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للرماية التي تستضيفها القاهرة حاليا وتستمر حتى 5 مارس المقبل.

وتشهد منافسات البطولة التي تنظم في مسابقات الاسكيت والتراب والمختلط، مشاركة واسعة من ثلاثة وثلاثين منتخبا يتنافسون في مسابقات الاسكيت والتراب والمختلط، والتي حقق فيها رامي /الأدعم/ راشد صالح حمد الميدالية البرونزية في مسابقة الاسكيت الفردي.

ويمثل المنتخب القطري في البطولة كل من الرماة: ناصر العطية وراشد صالح في مسابقة الاسكيت، ومحمد الرميحي وسعيد أبو شارب في مسابقة التراب، ويترأس بعثة /الأدعم/ إبراهيم المهندي عضو لجنة منتخبات الرماية.

ويسعى لاعبا /الأدعم/ محمد الرميحي وسعيد أبو شارب إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مسابقة التراب واعتلاء منصات التتويج، بعد أن أنهيا اليوم التدريبات الرسمية للمسابقة والتي شهدت مشاركة أكثر من خمسين رياضيا يمثلون سبعة عشر منتخبا.. ليكون اليوم موعد انطلاق المسابقة التي تستمر على مدى يومين، حيث تقام ثلاث جولات فيما يشهد اليوم الثاني إقامة جولتين بالإضافة إلى جولة النهائي.

وكان رماة المنتخب القطري انضموا إلى برنامج إعدادي قبل مشاركتهم في بطولة كأس العالم، من خلال تدريبات مكثفة على مجمع ميادين لوسيل للرماية بالدوحة.

وأكد محمد الرميحي أن تواجد رماة /الأدعم/ في مثل هذه التجمعات مهم بالنسبة لجميع الرماة خاصة مع اقتراب العد التنازلي لأولمبياد طوكيو. وقال: “تواجد نجوم العالم في البطولة من شأنه أن يساهم في رفع المستوى وتبادل الخبرات وكسب نقاط مهمة”.. مبينا أنه يعمل ضمن برنامج معد مسبقا بهدف تحقيق نتائج مشرفة واعتلاء منصات التتويج.

وأوضح أن الدعم الذي يتلقاه من قبل القائمين في اللعبة واللجنة الأولمبية القطرية يزيد من قدرته للوصول إلى هدفه المنشود وحصد التتويجات في مثل هذه التجمعات المهمة.. متمنيا أن يحقق نتيجة إيجابية مثل زميله راشد صالح الفائز ببرونزية الاسكيت بالبطولة.

من جهته، أعرب روبرت زيتنوفسكي مدرب /الأدعم/ للتراب عن ثقته الكبيرة في رماة التراب لما يتمتعون به من خبرة تؤهلهم للوصول إلى مثل هذه التجمعات الرياضية الكبيرة.

وقال مدرب المنتخب القطري للتراب: “أعلم أن وجود رماة الأدعم سوف يكون محط أنظار الجميع لما سيقدمونه من نجاح كبير ومشهود يعزز قدرة الرياضة العربية في بطولة كأس العالم”.

وأشار إلى أن ميادين البطولة تعتبر جيدة لخوض مثل هذه المسابقات.. معربا عن أمله أن يعود ذلك بالمنفعة لرماة /الأدعم/ لحصد التتويجات ورفع الراية القطرية في بطولة كأس العالم الحالية والبطولة القادمة في نيودلهي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format