additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Customs thwart attempt to smuggle Lyrica pills into Qatar

الجمارك تحبط محاولة تهريب حبوب ليريكا إلى قطر

Doha: Air Cargo and Private Airports Customs Department thwarted an attempt to smuggle Lyrica pills into the country. 

The department said that an attempt to smuggle 6,868 Lyrica pills was foiled after an employee suspected the contents of a cargo. 

The banned pills were found hidden inside a women’s clothing parcel and tightly wrapped to avoid detection by X-Ray scanners, said the authorities in a tweet.

The authority has been issuing a continuous warning to those attempting to carry illegal substances into the country. Customs officials in the country are provided all means of support including developed means of systems and continuous training.

الدوحة: أعلنت الهيئة العامة للجمارك عن نجاحها بإحباط تهريب كمية من أقراص مادة اللاريكا الممنوعة، ويأتي ذلك ضمن إجراءات مشددة تقوم بها الهيئة للحد من دخول المواد الممنوعة والمخالفة وخاصة التي تمس المجتمع.

وقالت الهيئة في تغريدة على حسابها بموقع تويتر:” أحبطت إدارة جمارك الشحن الجوي والمطارات الخاصة تهريب 6868 قرص من مادة اللاريكا الممنوعة وذلك إثر اشتباه موظف الجمارك في شحنة تتضمن 4طرود”.

وأضافت الهيئة:” تم العثور على الأقراص الممنوعة داخل بعض المستلزمات والملابس النسائية حيث كانت مخبأة بطريقة سرية وملفوفة بشكل محكم لتفادي كشفها عبر جهاز الأشعة”.

وتقوم الجمارك بعدد كبير من الضبطيات المتنوعة والتي تكون ما بين مواد مخدرة ومواد ممنوعة وحالات عدم إفصاح عن أموال ومجوهرات، وذلك في سبيل منع التهريب بجميع أشكاله حتى ولو من خلال رحلات الترانزيت.

 كما أن الهيئة عملت على تدريب الموظفين على استخدام أجهزة الفحص المتطورة التي تستطيع تحليل مكونات ما بداخل الحقيبة واستنباط انواع المواد الموجودة داخلها، بالشكل الأمثل واستغلال امكانياتها الحديثة في إحكام الرقابة على كل ما يدخل الى البلاد، كما تقوم بتأهيل المفتشين بدورات تدريبية نوعية في الحس الأمني والاشتباه ليكون المفتش على دراية بأساليب التهريب وانواعه واخر ما تم رصده من محاولات لتهريب المخدرات في كثير من دول العالم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button