FIFA Club World Cup™

FIFA Club World Cup: Bayern Arrive in Doha

بعثة فريق بايرن ميونيخ الألماني تحط رحالها بالدوحة

QNA

Doha: UEFA Champions League winner Bayern Munich have arrived in Doha on Saturday to participate in the FIFA Club World Cup.

Bayern will take on Egypt’s Al Ahly, the CAF Champions League winners, on Monday in the FIFA Club World Cup semi-finals.

Upon arrival at the airport, the members of the Bayern Munich mission conducted COVID-19 tests and then went immediately to their residence, in accordance with the health protocols in force during the tournament, which require periodic checks to ensure the safety of the players throughout the competition period.

قنا

الدوحة: وصلت بعثة فريق بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، الأمس إلى الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية /قطر 2020/.

وسيخوض العملاق البافاري المرشح بقوة لنيل اللقب مباراة نصف النهائي يوم الغد أمام الأهلي المصري، بطل أفريقيا، بعد نجاح الأخير في التأهل للمربع الذهبي.

وفور الوصول لأرض المطار، أجرى أعضاء البعثة فحوصات فيروس /كورونا/ وتوجهوا بعدها على الفور لمقار إقامتهم، وذلك وفق البروتوكولات الصحية المعمول بها خلال البطولة، والتي تقتضي إجراء فحوصات دورية للتأكد من الخلو من الفيروس والتواجد ضمن حيز آمن طوال فترة المسابقات فيما يعرف باسم “الفقاعة الطبية”.

وبوصول فريق بايرن ميونيخ، يكتمل بذلك عقد الفرق الستة المشاركة في البطولة: أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، والأهلي المصري، وتيجريس أونال المكسيكي، وبالميراس البرازيلي، والدحيل القطري ممثل الدولة المستضيفة.

وكانت النسخة السابعة عشرة من البطولة قد انطلقت يوم الرابع من فبراير الجاري بمباريات الدور الثاني على استادي أحمد بن علي والمدينة التعليمية الموندياليين، حيث تمكن تيجريس أونال من الفوز على أولسان هيونداي بهدفين لهدف، فيما شهدت القمة العربية بين الشقيقين الدحيل والأهلي مباراة درامية انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

وسيستضيف استاد أحمد بن علي يوم الأثنين عند التاسعة مساء الموقعة المرتقبة بين بايرن ميونيخ والأهلي، ليتأهل الفائز منهما إلى المباراة النهائية على استاد المدينة التعليمية يوم الحادي عشر من فبراير الجاري في التاسعة مساء.

وإن حالف الألمان التوفيق في الفوز باللقب، فسيكون ذلك تكرارا لإنجازهم في نسخة 2013 في المغرب والتي فاز فيها الفريق البافاري على الرجاء بهدفين دون رد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format