🐎Various

Shaqab Racing’s WESTEROS Wins Prix Ile De Brehat, France

المهر ويستروس ملك الشقب ريسنغ يفوز بجائزة إيل دوبريا للخيل المهجنة الأصيلة

QNA

Paris: Al Shaqab Racing’s homebred WESTEROS won the Prix Ile De Brehat, after taking the 1700m run for 4YO maidens at Pornichet in France.

This is third participation for Al Shaqab Racing’s homebred WESTEROS (GB) (Kingman x Umm Bab). WESTEROS had posted eye-catching performances on the special week of racing returning in France. Andre Fabre’s charge WESTEROS was an excellent runner-up in the maiden race Prix Kashmir II on his debuts and look promising for the 2020 season.

قنا

باريس: حقق المهر / ويستروس / ملك وإنتاج الشقب ريسنغ فوزه الأول بإحرازه جائزة إيل دوبريا للخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة عمر 4 سنوات لمسافة 1700متر بعد فوزه بالمركز الأول في الشوط الذي اقيم يوم الأمس على مضمار بورنيشيه بفرنسا.

وتعد هذه المشاركة هي الثالثة للمهر ذي الأربع سنوات والأولى له مع مدربه الجديد سيمون بروجي، حيث كانت أولى مشاركاته في شهر مايو من العام الماضي وظهر فيها بشكل واعد وجاء في مركز الوصيف، ثم جاء في المركز نفسه في مشاركته التالية وكانت في شهر يونيو الماضي، حيث شارك فيهما مع المدرب أندريه فابر، وغاب بعدهما عن المشاركات للإصابة ليعود من جديد ويحرز الفوز مع مدربه الجديد.

وشارك / ويستروس / بقيادة الخيال يوريتز منديزابال، الذي اندفع به الخيال للأمام منذ لحظة انطلاقه من البوابة ليستقر خلف من شغلوا المقدمة مبكرا، وانتظمت خطوته في المراحل الوسطى من الشوط، وعند دخوله المسار المستقيم وجد الطريق مفتوحاً أمامه فاندفع ليلحق بالمقدمة، ونافس بقوة على الصدارة لينتزع الفوز بفارق أنف عن الوصيف /كنغ وُتي/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format