🥅 LEAGUES

Bundesliga: Dortmund beat Leipzig

فوز بوروسيا دورتموند على مضيفه لايبزج في الدوري الألماني

QNA

Berlin: Haaland netted twice to lead Borussia Dortmund to a 3-1 win over RB Leipzig in Bundesliga on Saturday at Red Bull Arena.

Jadon Sancho opened the scoring for Dortmund in the 55th minute. Erling Haaland scored a brace in the 71st and 84th minutes.

Alexander Sorloth netted Leipzig only goal in the 89th minute.

Dortmund raised their tally to 28 points in the fourth place. Leipzig wasted the opportunity to go to the top of the table following Bayern Munich 3-2 defeat to Borussia Monchengladbach on Friday.

قنا

برلين: حقق فريق بوروسيا دورتموند الفوز على مضيفه لايبزج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأمس ضمن المرحلة الخامسة عشر من الدوري، ليحرمه من اقتناص صدارة الدوري الألماني لكرة القدم عقب تعثر بايرن ميونيخ بالأمس على ميدانه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف لهدفين.

وبعد تحقيقه لهذا الفوز، تقدم بوروسيا دورتموند للمركز الرابع على لائحة الترتيب العام بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث، فيما توقف رصيد لايبزج عند 31 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر بايرن ميونخ.

كما شهدت هذه الجولة ابتعاد شالكه، تحت قيادة مدربه السويسري الجديد كريستيان جروس، عن قاع الترتيب، ليتقدم الفريق إلى المركز قبل الأخير برصيد سبع نقاط، بفارق نقطة واحدة عن ماينز الذي تراجع للمركز الأخير، بينما توقف رصيد هوفنهايم عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

وشهدت باقي مباريات هذه الجولة فوز فرايبورج على كولن بخماسية نظيفة، وانتراخت فرانكفورت على مضيفه ماينز بثنائية نظيفة، بينما تعادل يونيون برلين مع فولفسبورج بهدفين لكل فريق، كما تعادل بايرن ليفركوزن مع فيردر بريمن بهدف لمثله.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format