🥅 LEAGUES

Manchester City Beat Chelsea in Premier League

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي في الدوري الإنجليزي

QNA

London: Manchester City defeated Chelsea 3-1 on Sunday in the Premier League at Stamford Bridge.

Ilkay Gundogan opened the scoring for the visitors in the 18th minute. Phil Foden added the second for City in the 21st minute after a magnificent pass from Kevin De Bruyne. Kevin De Bruyne netted the third for City in the 34th minute.

Callum Hudson-Odoi scored a late consolation for Chelsea in the 92nd minute.

Manchester City raised their tally following this victory to 29 points in the fifth position.

قنا

لندن: حقق مانشستر سيتي فوزا مهما على مضيفه تشيلسي (3-1) مساء الأمس، في المباراة التي جرت بينهما في قمة الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ليستر سيتي على مضيفه نيوكاسل (2-1).

ففي المباراة الأولى، واصل مانشستر سيتي انتصاراته بتخطي عقبة مضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة لندن.

وسجل الألماني إلكاي جيوندوجان وفيل فودين والبلجيكي كيفن دي بروين في الدقائق (18 و21 و34) أهداف مانشستر سيتي، وكالوم هودسون أودوي في الدقيقة (90) هدف تشيلسي.

ورفع مانشستر سيتي بفوزه الثالث تواليا رصيده إلى 29 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام وأمام إيفرتون، وبات يفصله أربع نقاط عن فريقي الصدارة ليفربول ومانشستر يونايتد، علما بأنه يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل واصل تشيلسي نتائجه السيئة بعد تعرضه للهزيمة الثانية في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة ويتراجع إلى المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام أستون فيلا وساوثهمبتون وويستهام.

وفي المباراة الثانية، انتزع ليستر سيتي فوزا ثمينا من مضيفه نيوكاسل بهدفين مقابل هدف على ملعب “سانت جيمس بارك” بمدينة نيوكاسل.

وسجل جيمس ماديسون والبلجيكي يوري تيليمانس في الدقيقتين (55 ،72) هدفي ليستر سيتي، وآندي كارول في الدقيقة (82) هدف نيوكاسل.

ورفع ليستر بهذا الفوز رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول ومانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة مقابل تعادلين في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وتختتم مباريات الجولة السابعة عشرة اليوم /الإثنين/ بمواجهة تجمع ليفربول متصدر الترتيب العام مع مضيفه ساوثهبمتون صاحب المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format