🥅 LEAGUES

Atletico Madrid Defeat Deportivo Alaves in La Liga

الدوري الإسباني: أتلتيكو مدريد يفوز على ديبورتيفو ألافيس

QNA

Madrid: Luis Suarez scored a last minute goal to seal a 2-1 victory for Atletico Madrid over Deportivo Alaves in La Liga at the Mendizorroza stadium.

Marcos Llorente put the visitors ahead after 41 minutes, but Alaves leveled the game through Felipe’s outrageous own goal.

Luis Suarez scored in the 90th minute to seal the three points for Atletico Madrid.

Atletico Madrid raised their tally to 38 points on top of the league table.

قنا

مدريد: عزز فريق أتلتيكو مدريد صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم /الليجا/، بعد فوزه على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة /2-1/، في المباراة التي جمعتهما يوم الأمس ضمن الجولة 17 للمسابقة.

سجل هدفي أتلتيكو مدريد ماركوس لورنتي في الدقيقة 41، ولويس سواريز في الدقيقة /90 +1/، فيما سجل هدف ديبورتيفو ألافيس الوحيد، فيليبي لاعب أتلتيكو مدريد في مرماه بالخطأ في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 38 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين فقط أمام جاره ومنافسه ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وتتبقى لأتلتيكو مباراتان مؤجلتان، في حين تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 18 نقطة في المركز 14.

وفي باقي مباريات الجولة، تعادل ريال سوسييداد مع أوساسونا بهدف لمثله، ليحصد كل منهما نقطة واحدة رفعت رصيد الأول إلى 30 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد أوساسونا عند 14 نقطة في المركز 19 وقبل الأخير.

وتغلب ايبار على غرناطة بثنائية نظيفة ليرفع رصيده للنقطة 19 في المركز 11، فيما بقي رصيد غرناطة عند 24 نقطة في المركز السابع. وفاز أتلتيك بيلباو على إلتشي بهدف دون رد، ليرفع رصيده للنقطة 21 في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد إلتشي عند 16 نقطة في المركز 17.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format