🥅 LEAGUES

Arsenal Beat Brighton in Premier League

أرسنال يفوز على برايتون بهدف نظيف بالدوري الإنجليزي

QNA

London: Alexandre Lacazette scored a crucial goal for Arsenal in a 1-0 victory over Brighton and Hove Albion in the Premier League on Tuesday at the American Express Community Stadium.

A seven-game winless run in the league was ended on Boxing Day as the Gunners beat Chelsea, although Mikel Arteta’s men remained in 15th place after a dismal start to the season, goal.com reported.

Rather than build on that triumph, a further setback appeared likely for a time at the Amex Stadium on Tuesday against Brighton, whose only prior home league win in 2020 had come on Arsenal’s previous visit back in June.

But Lacazette, who lost his place in the XI to fit-again captain Pierre-Emerick Aubameyang, scored 29 seconds after his introduction as a substitute to settle a key clash in the bottom half in Arsenal’s favour. 

قنا

لندن: حقق أرسنال الفوز الثاني تواليا، والسادس له هذا الموسم، وجاء على حساب مضيفه برايتون بهدف نظيف، الأمس، في الجولة السادسة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز هدف المباراة البديل الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 66 ، وذلك بعد 21 ثانية فقط من نزوله أرض الملعب.

وكان أرسنال قد وضع حدا لسلسلة من سبع مباريات من دون انتصار في الدوري بفوز مهم على الجار والغريم اللندني تشلسي في المرحلة السابقة (3-1) ليخفف الضغط عن كاهل مدربه الاسباني مكيل أرتيتا، ليرفع الفريق، الذي عانى هذا الموسم، رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر بعد انتصاره السادس مقابل تعادلين وثماني هزائم.

وفي باقي المباريات حقق ليدز فوزه الثاني تواليا بانتصار كبير بخماسية نظيفة على مضيفه وست بروميتش.

وافتتح رومان سويرز التسجيل بهدف عكسي في مرمى فريقه (9)، فيما توالى على تسجيل بقية الأهداف المقدوني ايغجان أليوسكي (31)، جاك هاريسون (36)، الاسباني رودريغو (40) والبرازيلي رافينيا (72).

ومني وست بروميتش بهذه الهزيمة الكبيرة بعد أن فرض التعادل بهدف لمثله على ليفربول المتصدر وحامل اللقب في المرحلة السابقة.

وفي مباراة أخرى، واصل ساوثمبتون نزيف النقاط بتعادله مع ضيفه وست هام سلبا، فيما عاد بيرنلي إلى سكة الانتصارات من بوابة ضيفه الجريح شيفيلد يونايتد بنتيجة 1-صفر برأسية لبين لي إثر ركنية من الايرلندي روبي برادي (32).

ورفع ليدز رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن وست هام العاشر، ومتخلفا بثلاث نقاط عن ساوثمبتون التاسع الذي فرط بفرصة الارتقاء الى المركز الرابع مؤقتا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format