⚽ QSL

QNB Stars League: Al Sadd Maintain Unbeaten Start with Qatar SC Draw

الدوري القطري: السد يتعادل مع نادي قطر ويعزز موقعه في الصدارة

 QNA

Doha: Qatar SC and Al Sadd drew Monday 1-1, in the 11th week of the 2020-21 season of QNB Stars League.

Anthony Okpotu put Qatar SC ahead in the 31st minute and Santo Cazorla drew parity for Al Sadd in the 42nd minute with a penalty. The draw took Al Sadd’s points tally to 29, while Qatar SC to 19 points. The draw also means that Al Sadd extended their unbeaten start to the season.

QNB Stars League’s website said that both teams went into the match in great form, having won their last few matches in succession. Qatar SC had completed their fifth consecutive victory, whereas Al Sadd were fresh from their Qatar Clasico victory over Al Rayyan.

Al Sadd attacked from the beginning, with the likes of Baghdad Bounedjah, Nam Tae-Hee and Abdelkarim Hassan raiding the rival citadel time and again, giving Qatar SC goalkeeper Jassim Al Hail a harrowing time.

However, it was Qatar SC who took the lead against the run of play when Okpotu took advantage of a defensive mistake committed by Tareq Salman. Okpotu tested goalkeeper Meshaal Barsham again in the 37th minute. Al Sadd equalized when Cazorla converted a penalty awarded after Qatar SCs Ali Karimi brought down Bounedjah.

Al Sadd had much more of the ball, but the teams took the half-time break with a 1-1 score line. Qatar SCs substitute Eisa Ahmed had a chance to give his side the lead a second time, but his shot was blocked by the goalkeeper in the 80th minute. Soon, Bounedjah shot wide of the target and Cazorla too hit wide, in the 90th minute, as the deadlock continued.

قنا

الدوحة: أوقف نادي قطر سلسلة انتصارات السد وقاده للتعادل الثاني بالدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/، في المباراة التي جمعتهما الأمس على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر والتي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله، في ختام منافسات الجولة الـ11 للدوري.

سجل هدف نادي قطر أنتوني أكبوتو في الدقيقة 31، فيما عادل النتيجة للسد سانتي كازورلا في الدقيقة 42 (من ضربة جزاء).

وبهذه النتيجة حصد كلا الفريقين نقطة واحدة رفعت رصيد السد للنقطة 29 وعزز موقعه في الصدارة، كما رفع نادي قطر رصيده للنقطة 19 في المركز الرابع.

وحقق السد يوم الأمس تعادله الثاني في الدوري بعد أن تعادل سلبيا مع الخور في الجولة الرابعة، فيما حقق نادي قطر تعادله الاول بالدوري بعد 6 انتصارات و4 هزائم.

وكانت الجولة الماضية شهدت فوز السد على الريان بهدف دون رد، وتغلب نادي قطر على الأهلي بنتيجة (4 -1).

وسيواجه نادي السد في الجولة الـ12 المقبلة فريق الخريطيات، فيما يتبارى نادي قطر مع الغرافة.

جاءت مباراة السد ونادي قطر قوية ومثيرة من الجانبين، وضغط السد على منافسه خلال الفترات الأولى وسعى لافتتاح النتيجة في وقت مبكر لكنه اهدر العديد من الفرص أبرزها في الدقيقة السابعة بعد كرة عرضية متقنة من حسن الهيدوس من الجانب الايمن قابلها عبدالكريم حسن بقدمه نجح في ابعادها جاسم الهيل حارس مرمى نادي قطر ليضيع الهدف الاول على السد.

وواصل السد فرض سيطرته وكثف من محاولاته الهجومية لكن دفاع نادي قطر عرقل هذه المحاولات.

في المقابل، نجح نادي قطر في افتتاح النتيجة في الدقيقة 31 في اول فرصة اتيحت له بواسطة أنتوني أكبوتو بعد خطأ طارق سلمان مدافع السد في إبعاد الكرة استغلها اكبوتو واسكنها في شباك السد محرزا الهدف الأول.

وبعد قبول الهدف حاول السد تدارك الموقف، وقاد العديد من الهجمات تمكن على اثرها من الحصول على ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد تعرض بغداد بونجاح للعرقلة من قبل لاعب نادي قطر علي كريمي، نجح في تنفيذها سانتي كازورلا في الدقيقة 42 ليعادل النتيجة لفريقه، أطلق بعدها سلمان أحمد فلاحي حكم المباراة صافرته معلنا عن نهاية أحداث الشوط الاول بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل السد ضغطه على منافسه وحافظ لاعبوه على طريقة لعبهم بالاستحواذ على الكرة ومحاولة اختراق دفاع نادي قطر، قبل ان يلعب محمد وعد كرة عرضية من الجانب الايسر في الدقيقة 54 ولكنها اصطدمت باللاعب علي اسد وتحولت الى خارج ارضية الملعب.

في المقابل أهدر يوسف البلايلي في الدقيقة 67 فرصة هدف ثان لنادي قطر بعد تلقيه عرضية من زميله أنتوني أكبوتو داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته افتقدت للدقة والتركيز ومرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 74 لعب حسن الهيدوس كرة عرضية قابلها بغداد بونجاح أعلى عارضة مرمى نادي قطر.. كما شهدت الدقيقة 81 تألق مشعل برشم حارس مرمى السد بتصديه لتسديدة علي كريمي لاعب نادي قطر.

وأهدر السد فرصة هدف ثان في الدقيقة 83 بعد تسديدة قوية من بغداد بونجاح لتمر على يمين الحارس جاسم الهيل إلى ركلة مرمى.

وتواصلت المحاولات من الجانبين لكن دون جدوى رغم اضافة حكم اللقاء لـ 4 دقائق وقتا بديلا للضائع لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل بهدف لمثله بين الفريقين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format