⚽ QSL

Al Rayyan Reach Agreement with French Coach Laurent Blanc

الريان يتعاقد رسميا مع المدرب الفرنسي لوران بلان

QNA

Doha: Al Rayyan have signed a one-and-half deal with French coach Laurent Blanc.

Blanc will replace Diego Aguirre, who resigned due to family reasons related to COVID-19 pandemic.

In a press conference, Chairman of Al Rayyan Club Sheikh Ali bin Saud Al-Thani said that French coach Laurent Blanc represents a huge addition to Al Rayyan football team.

Blanc said that he has huge goals to achieve with Al Rayyan in the upcoming period.

Al Rayyan are in the sixth position with 12 points, nine points behind league leaders Al Sadd.

Blanc had a prestigious career as a player and has a great career so far as a coach. He led Paris Saint-German to several domestic trophies including the league title in 2014, 2015, and 2016.

قنا

الدوحة: أعلن نادي الريان تعاقده رسميا مساء الأمس مع المدرب الفرنسي لوران بلان لقيادة الفريق الاول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة وذلك بعقد يمتد لموسم ونصف .

وسيخلف لوران بلان ، المدرب السابق دييجو أجيري، الذي اعتذر الشهر الماضي عن عدم الاستمرار مع الفريق ، بسبب “ظروف عائلية” تتعلق بجائحة فيروس كورونا.

وأكد سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس مجلس ادارة نادي الريان ،خلال مؤتمر صحفي، أن التعاقد مع المدرب الفرنسي العالمي يعد مكسبا كبيرا للفريق ويعتبر لوران بلان اضافة كبيرة للريان وللكرة القطرية.

من جانبه، قال لوران بلان إن لديه أهدافا كبيرة مع الريان سيسعى إلى تحقيقها في الفترة المقبلة .. مضيفا أنه سيتم التنسيق مع الادارة في الفترة المقبلة بخصوص امكانية تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية.

ويحتل الريان حاليا المركز السادس في الدوري القطري بفارق 12 نقطة عن السد المتصدر بعد 9 مراحل. وأحرز الريان لقب الدوري 8 مرات، مقابل 14 للسد صاحب الرقم القياسي.

ويعتبر المدرب الفرنسي إضافة كبيرة لما يمتلكه من تاريخ كبير كلاعب وكمدرب حيث أشرف بلان (55 عاما) بطل العالم 1998 واوروبا 2000 مع منتخب بلاده ، على ناديي بوردو (2004-2007) وباريس سان جرمان (2013-2016) ومنتخب فرنسا (2010-2012).

وعلى صعيد التدريب، قاد بلان بوردو البرتغالي إلى لقب الدوري في 2009، وسان جرمان إلى التتويج ثلاث مرات بين 2014 و2016. واختير افضل مدرب في الدوري الفرنسي اعوام 2008 و2015 و2016 .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format