🏆 Sport

Qatar Beat Syria in Asia Basketball Cup Qualifiers

قطر تفوز على سوريا في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا لكرة السلة

QNA

Doha: Qatar basketball team secured 79-72 win over their Syrian counterpart in the match they played today within the framework of the third round of Group E qualifiers, which Doha is hosting at Al Gharafa Stadium until Monday. The event qualifies for the final phase of Asia Cup.

The results of the match rounds were (20-18, 13-19, 19-21, 27-14) in favor of the Qatari national team, which played a great match and deserved victory.

Qatar is competing in the continental qualifiers in Group E, which includes Iran, Syria and Saudi Arabia.

قنا

الدوحة: حقق المنتخب القطري لكرة السلة الفوز على نظيره السوري بنتيجة (79 – 72)، في المباراة التي جمعتهما يوم  الأمس في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من التصفيات، التي تستضيفها الدوحة على ملعب الغرافة بداية من الأمس وحتى بعد غد /الاثنين/، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا للعبة.

وجاءت نتائج فترات المباراة بواقع (20 – 18، و13 – 19، و19 – 21، و27 – 14) لصالح المنتخب القطري الذي قدم مباراة رائعة واستحق الانتصار عن جدارة واستحقاق.

ويخوض المنتخب القطري منافسات التصفيات القارية ضمن المجموعة الخامسة التي تضم بجانبه منتخبات إيران وسوريا والسعودية.

وفي نفس المجموعة تمكن المنتخب الايراني اليوم من الفوز على نظيره السعودي بنتيجة (71 – 64)، أما في منافسات المجموعة الأولى، فتغلبت اليوم أيضا إندونيسيا على تايلاند بنتيجة (90 – 76) ضمن الجولة الثالثة.

وبهذا الانتصار رفع المنتخب القطري رصيده الى 4 نقاط متساويا مع منتخبي سوريا والسعودية.. فيما يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة برصيد 6 نقاط.

وحقق المنتخب القطري اليوم فوزه الأول في التصفيات بعد خسارتين، في الجولة الأولى أمام نظيره السعودي بنتيجة (57 -68)، ثم في الجولة الثانية أمام منتخب ايران بنتيجة (52 – 95).

ويسعى الأدعم لتقديم أفضل العروض وتحقيق الفوز في مواجهته الاخيرة أمام نظيره السعودي بعد غد /الاثنين/ لحجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس آسيا.

ويقضي نظام التصفيات بتأهل بطل كل مجموعة ووصيفه إلى النهائيات بشكل مباشر، بينما ستلعب المنتخبات التي تحتل المركز الثالث في المجموعات الست مباريات الملحق لتتأهل أربعة منها إلى النهائيات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format