🐎Various

Sheikh Joaan Attends Part of HH the Amir Shooting and Archery Cup

الشيخ جوعان يحضر منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية

QNA

Doha: HE President of Qatar Olympic Committee (QOC) Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani attended part of HH the Amir Shooting and Archery Cup. Organized by Qatar Shooting and Archery Federation at the Lusail Shooting Complex, the championship, which will conclude Saturday, has participants from Qatar shooters and archers in the men, women and youth category.

In the two-day skeet competition, Masoud Saleh Hamad won the gold medal for men, Rashid Saleh Hamad won the silver medal, and Saeed Hamad Abu Sharb won the bronze medal, while Sarah Mohammed won the first place for women, Reem Al Sharshani won the second place and Amal Ahmed won the third place.

Sheikh Joaan Attends Part of HH the Amir Shooting and Archery Cup

In the shotgun competition (twenty-five meters) for women, Nasra Mohammed won the first place, Noura Al Mutawa and Mariana Kentina finished in second place and third place respectively.

In the pistol competition (fifty meters, three positions) for youth, Saif Al Mohannadi won the gold medal, Abdulrahman Al Sharshani won the silver medal and Fahd Al Sulaiti won the bronze medal.

Sheikh Joaan Attends Part of HH the Amir Shooting and Archery Cup

In the central pistol competition for men, Ahmed Al Shammari won the gold medal, Osama Al Shaiba won the silver medal and Ali Hassan won the bronze medal.

In the mixed pistol competition, Mohammed Abu Taima won the gold medal, Khaled Al Kuwari won the silver, and Mohammed Sobhi won the bronze medal. In the same competition for women, Amal Mohammed won the gold medal, Zamzam Saleh won the silver medal and Anisa Saleh won bronze medal.

قنا

الدوحة: حضر سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، يوم الأمس، جانبا من منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على مجمع ميادين لوسيل للرماية وتختتم /السبت/ المقبل، بمسابقات الشوزن والبندقية والمسدس والقوس والسهم لفئة الرجال والشباب والسيدات والشابات والواعدين.

وأسفرت نتائج مسابقة الاسكيت التي استمرت على مدى يومين، عن فوز مسعود صالح حمد بالميدالية الذهبية للرجال وراشد صالح حمد بالميدالية الفضية وسعيد حمد أبو شارب بالميدالية البرونزية، فيما فازت سارة محمد بالمركز الأول للسيدات، وريم الشرشني بالمركز الثاني وآمال أحمد بالمركز الثالث.

Sheikh Joaan Attends Part of HH the Amir Shooting and Archery Cup

وفي مسابقة المسدس (خمسة وعشرون مترا) /نساء/ كان المركز الأول من نصيب نصرة محمد، والمركز الثاني لنورة المطوع والمركز الثالث لماريانا كنتينا.

أما في مسابقة البندقية لمسافة (خمسين مترا ثلاثة أوضاع) /شباب/ حقق سيف المهندي الميدالية الذهبية وعبدالرحمن الشرشني الميدالية الفضية وفهد السليطي الميدالية البرونزية.

وفي مسابقة المسدس المركزي /رجال/ حقق أحمد الشمري الميدالية الذهبية وأسامة الشيبة الميدالية الفضية وعلي حسن الميدالية البرونزية.

وفي مسابقة البندقية (المختلط، عشرون – عشرون)، حقق ذهبية الرجال محمد أبو طعيمة، وفاز بالميدالية الفضية خالد الكواري، ونال الميدالية البرونزية محمد صبحي.. فيما فازت أمل محمد بالميدالية الذهبية لنفس المسابقة للسيدات وحصلت زمزم صالح على الميدالية الفضية، ونالت أنيسة صالح الميدالية البرونزية.

وقال مسعود صالح حمد المتوّج بالميدالية الذهبية في مسابقة الاسكيت للرجال، إن الطموحات لا تتوقف عند سقف معين نظرا لما نجده من دعم مستمر من قبل اللجنة الأولمبية القطرية والاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم من خلال تذليل كافة الصعوبات وتوفير جميع الاحتياجات التي تساهم في تطوير أداء جميع رياضيي /الأدعم/ الطامحين لتحقيق نتائج مشرفة. وأضاف: “تتويجي بالميدالية الذهبية لبطولة سمو الأمير المفدى شرف سعى جميع زملائي لتحقيقه وساعدتني النتيجة التي حققتها خلال مشاركتي في اليوم الأول على تحقيق الهدف الذي سعيت له رغم أن فترة الاعداد والتجهيز للبطولة لم تكن كافية بسبب ظروف التوقف التي شهدتها الرياضة”.

Sheikh Joaan Attends Part of HH the Amir Shooting and Archery Cup

وتابع: “أتوقع أن يكون مستوى التحدي أكبر وأصعب خلال الموسم المقبل وهذا الأمر يدعوني لتكريس المزيد من الجهود لمواصلة هذه النجاحات”.. منوها بأن الرماية القطرية في تطور مستمر ووجود وجوه شابة في اللعبة يثلج الصدور، وهذه المواهب تحظى بدعم كبير من قبل القائمين على الاتحاد.

بدوره أكد أحمد الشمري الذي حقق كافة ذهبيات المسدس، على أن بطولة سمو الأمير المفدى غالية وهذا ساعدني في تعزيز طموحي لتحقيق كل ميداليات البطولة.. وختام الموسم كان متميزا بوجود التحديات بين جميع المتسابقين في اللعبة وهذا ما زاد من إثارتها وتشويقها.

وأضاف: “أسعى دائما لأكون ضمن أفضل الرياضيين في الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم من خلال تحقيقي النتائج التي تمكنني من تمثيل اللعبة بصورة متميزة، والآن نبدأ فترة إجازة وسنعاود التدريبات حسب ما يتم اعتماده من قبل الجهاز الفني والتدريبي من أجل الدخول في معسكرات وبطولات خارجية”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format