🥅 LEAGUES

Bundesliga: Bayern Munich beat Borussia Dortmund

الدوري الألماني: بايرن ميونخ يفوز على بوروسيا دورتموند

قنا

برلين: انفرد فريق بايرن ميونخ (حامل اللقب) بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بعد فوزه على بوروسيا دورتموند بنتيجة (3 -2) في المباراة التي جمعتهما يوم الأمس ضمن الجولة السابعة للمسابقة.

سجل أهداف المباراة دافيد ألابا في الدقيقة (45+3)، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 48، وليروي ساني في الدقيقة 80 لبايرن ميونخ، فيما سجل هدفي بوروسيا دورتموند ماركو رويس في الدقيقة 45، وإيرلينج هالاند في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز، رفع بايرن ميونخ رصيده في الصدارة إلى 18 نقطة بفارق نقطتين عن لايبزج الوصيف وتوقف رصيد دورتموند عند 15 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية، تغلب لايبزج على ضيفه فرايبورج بثلاثية نظيفة، سجلها المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي في الدقيقة 26، والنمساوي مارسيل سابيتسر في الدقيقة 70 (من ضربة جزاء)، والمدافع الإسباني انجيلينو خوسي تاسيندي في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز تقدم لايبزج لمركز الوصافة برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 6 نقاط في المركز 14.

وفي المباراة الثالثة ، حقق يونيون برلين الفوز على ضيفه ارمينيا بيلفيلد بخماسية نظيفة.

سجل أهداف يونيون برلين، كايتا إيندو في الدقيقة الثالثة، وروبرت أندريش في الدقيقة 13، وشيرالدو بيكر في الدقيقة 45، وماكس كروز في الدقيقة 52 (من ضربة جزاء)، وسيدريك تيوشيرت في الدقيقة 89.

الفوز رفع رصيد يونيون برلين إلى 12 نقطة ليتقدم للمركز الرابع في حين توقف رصيد ارمينيا بيلفيلد عند أربع نقاط في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة رابعة، اقتنص هيرتا برلين الفوز من مضيفه اوجسبورج بثلاثة أهداف دون رد، سجلها ماتيوس كونها في الدقيقة 44 (من ضربة جزاء)، ودودي لوكيباكيو في الدقيقة 52، وكريستوف بيونتيك في الدقيقة 86.

الفوز رفع رصيد هيرتا برلين إلى سبع نقاط في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد اوجسبورج عند عشر نقاط في المركز التاسع.

وفي مباراة خامسة، تعادل ماينز مع شالكه بهدفين لمثلهما، ليرفع الاول رصيده لنقطة وحيدة في المركز 18 والاخير، كما رفع شالكة رصيده للنقطة الثالثة في المركز 17 وقبل الأخير.

سجل أهداف المباراة دانيل بروسينسكي في الدقيقة 6 (من ضربة جزاء)، وجون فيليب ماتيتا في الدقيقة 45 (من ضربة جزاء) لماينز، فيما سجل هدفي شالكه، مارك أليكسندر أوث في الدقيقة 36، وجيرميه جستي لاعب ماينز (هدف في مرماه) في الدقيقة 82.

وفي مباراة سادسة وأخيرة، تعادل شتوتغارت مع آينتراخت فرانكفورت (2 -2) أيضا.

سجل أهداف المباراة نيكولاس غونزاليس في الدقيقة 17 (من ضربة جزاء)، وغونزالو كاسترو في الدقيقة 37 لشتوتغارت، في المقابل سجل هدفي آينتراخت فرانكفورت أندريه سيلفا في الدقيقة 61، ودافيد ابراهام في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة رفع شتوتغارت رصيده لـ10 نقاط في المركز السابع، بفارق الاهداف عن آينتراخت فرانكفورت (10 نقاط) في المركز العاشر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format