⚽ QSL

Six Qatari Clubs Receive AFC Club Licenses

منح ٦ أندية قطرية رخصة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

QNA

Doha: The Club Licensing Committee of Qatar Stars League met on Monday to consider applications from member clubs for AFC Club Licenses.

Clubs were assessed in the areas of sporting, infrastructure, personnel, legal, financial and business criteria.

After reviewing the summary of submissions, the Club Licensing Committee agreed to award AFC Club Licenses to the following football club companies: Al Arabi, Al Duhail, Al Gharafa, Al Rayyan, Al Sadd, and Al Sailiya.

AFC Club Licenses are valid for one season only, namely 2021.

قنا

الدوحة: عقدت لجنة تراخيص الأندية في مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماعا، يوم الأمس، لمناقشة طلبات الأندية الأعضاء للحصول على تراخيص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وبعد الاطلاع على المستندات ومراجعتها، قررت اللجنة منح تراخيص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لشركات أندية كرة القدم، وهي السد والعربي والدحيل والريان والسيلية والغرافة.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا في 19 أكتوبر الماضي، ناقشت فيه طلبات الأندية للحصول على تراخيص الاتحاد الآسيوي قبل أن تعلن اليوم عن أسماء الأندية الحاصلة على الرخصة.

وجاء منح الرخص لتلك الأندية بعد تقييم شامل من اللجنة للأندية، ومدى قدرتها على تلبية المعايير المطلوبة للحصول على الرخصة من حيث البنية التحتية والمعايير القانونية والمالية وغيرها من المعايير، على أن يكون الترخيص صالحا لمدة موسم واحد فقط وهو موسم 2021.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format