additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Sadd Defeat Al Duhail to Qualify for HH the Amir Cup Final

السد يتجاوز الدحيل برباعية ويلاقي العربي في نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم

QNA

Doha: Al Sadd qualified for HH the Amir Cup final following a 4-1 victory over Al Duhail at the Abdullah bin Khalifa Stadium on Saturday. Al Sadd will take on Al Arabi in HH the Amir Cup final.

Al Duhail opened the scoring in the 10th minute through Edmilson, before Al Sadd responded with four goals in the second half, scored by Khoukhi Boualem (58th), Guilherme (64th), Baghdad Bounedjah (77th) and Rodrigo Tabata (88th), Al Sadd’s website reported.

At the start of the game, it was Al Duhail who threatened to score, with Ramin Rezaeian’s free-kick flying just wide of the post early on, and Sultan Al Braik’s shot hitting the side-netting moments later.

In the 10th minute, Al Duhail took the lead. Edmilson scored with a strike from inside the box after the Al Sadd defense failed to clear the ball.

Al Sadd then looked to respond to the opening goal and managed to create a couple of chances. In the 25th minute, Santi Cazorla almost equalized, taking a powerful shot from outside the box only to see it go just wide.

Akram Afif went through on goal in the 29th minute, before being brought down by Karim Boudiaf. However, the referee waved play on. Khoukhi Boualem’s dipping shot from distance in the 39th minute looked to threaten the Al Duhail goalkeeper Khalifa Abubakar, but missed the target and went out.

The first half thus ended with Al Duhail leading by the lone goal.

The Wolves emerged in the second half with renewed desire and looked to turn the scoreline around. Xavi Hernandez strengthened the attack in the 51st minute when he sent on Baghdad Bounedjah to replace Yousuf Abdurisag.

Al Duhail then thought they’d gone 2-0 up in the 54th minute when Ramin converted a pass from Edmilson; however, the referee ruled the goal out after a VAR review, which showed that Edmilson had handled the ball before making the pass.

Al Sadd duly went on to make a huge turnaround in the space of a few minutes. In the 58th minute, Khoukhi Boualem equalized for Al Sadd with a powerful header to finish off a cross from the right by Afif.

Afif was involved six minutes later too, setting up Guilherme with a squared ball, and the Brazilian made no mistake from close range to put Al Sadd ahead for the first time.

Bounedjah then netted Al Sadd’s third goal in the 77th minute, dribbling into the box and scoring with a low shot that went in past two Duhail defenders and their keeper.

In the 88th minute, substitute Rodrigo Tabata made it 4-1 with a shot from near the halfway line, with the goalkeeper Abubakar having advanced outside the penalty box.

Al Duhail would end the game with nine men after Dudu and Ali Afif were sent off in stoppage time. 

قنا

الدوحة: تأهل فريق السد لنهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، بعد فوزه على الدحيل حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب عبدالله بن خليفة ضمن نصف نهائي المسابقة.

سجل أهداف المباراة البرازيلي باولو دي سيلفا ادميلسون في الدقيقة 10 للدحيل، فيما سجل أهداف السد، خوخي بوعلام في الدقيقة 59، وغيليرمي توريس في الدقيقة 64، وبغداد بونجاح في الدقيقة 77، وردريغو تباتا في الدقيقة 88.

وسيلاقي السد نظيره العربي في النهائي بعد فوز الأخير على المرخية أمس بهدفين مقابل هدف.

وثأر السد من الدحيل بنفس النتيجة التي خسر بها النهائي، كما أثبت أفضليته على منافسه وفاز عليه في قمة مؤجلة لحساب الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقد دخل الفريقان المواجهات بطموحات وآمال عالية، فالدحيل يبحث عن الاحتفاظ بلقبه وبلوغ النهائي من أجل التتويج للمرة الثالثة على التوالي، حيث كان آخر لقب له على حساب السد برباعية مقابل هدف واحد في استاد الجنوب.

أما السد فكان يبحث عن استعادة لقب غاب عن خزائنه طوال سنتين، كما انه كان يريد إثبات تفوقه على الدحيل خاصة بعد الفوز الاخير في الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف… ومع إطلاق الحكم لصافرة البداية كان السد هو الطرف الافضل من حيث امتلاك الكرة وبناء الهجمات وشكل خطورة واضحة على الدحيل لكن غابت عنه الدقة والتركيز.

رد الدحيل جاء سريعا ولم يتأخر كثيرا عن طريق المغربي مهدي بن عطية الذي سدد كرة مقصية ارتطمت بالدفاع وحولها حارس السد بصعوبة إلى ركلة ركنية… ليأتي الدور على سلطان البريك الذي توغل من الناحية اليسرى وسدد كرة قوية مرت بجوار المرمى.

ومن جانبه حاول الإيراني مهدي رامين أن يسجل من ركلة ثابتة لكن كرته مرت قريبا من القائم الأيمن.. وفي الدقيقة العاشرة نجح الدحيل في افتتاح التسجيل عن طريق البرازيلي باولو دي سيلفا ادميلسون بعد خطأ فادح من حارس السد مشعل برشم في ارجاع الكرة استغله الأخير بعد أن استلم الكرة ومر من بيدرو وسدد كرة صعبة على الحارس.

حاول السد العودة بسرعة في أجواء المواجهة وكان اكرم عفيف هو الاخطر من خلال تحركاته على الاطراف وسهولة اختراقه لدفاع الدحيل، حيث هيأ كرة للاسباني كازورلا سددها قوية لكن فوق العارضة بقليل.

عاد البرازيلي ادميلسون من جديد من اجل البحث عن تسجيل هدفه الشخصي الثاني وسدد في مناسبتين لكن الأولى ابعدها حارس السد برشم إلى ركنية والثانية كانت قريبة جدا من المرمى.

ومع الدخول في الدقائق العشر الاخيرة من الشوط الاول انحصر اللعب بين الفريقين في وسط الملعب مع أفضلية طفيفة للدحيل لكن دون فاعلية ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية هذا الشوط بتفوق الدحيل بهدف نظيف.

الشوط الثاني جاء مثيرا منذ انطلاقته حيث سجل الدحيل ثاني أهدافه عن طريق الايراني رامين لكن بعد العودة لتقنية الفيديو /الفار/ تم الغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد… لم يتأخر السد في الرد حيث كان يبحث بكل قوة عن تعديل النتيجة ونجح في تحقيق مبتغاه عندما رفع اكرم عفيف كرة عرضية وضعها خوخي بوعلام برأسية داخل الشباك في الدقيقة الـ59 .

واصل السد صحوته وأفضليته وحاصر الدحيل داخل مناطقه خاصة مع دخول بغداد بونجاح الذي كانت بصمته واضحة بفضل تحركاته وقتاله من أجل افتكاك الكرة.

قاد الدحيل هجمة لكن لم تكتمل ليقطع دفاع السد الكرة ويقود هجمة مرتدة وصلت على اثرها الكرة لبونجاح الذي مرر كرة لنام تاي هي رفعها عرضية وأبعدها الدفاع لتعود أدراجها امام اكرم عفيف الذي وضعها على طبق من ذهب للبرازيلي غيليرمي توريس الذي سدد كرة قوية مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة الـ64 .

وكاد البرازيلي دودو مهاجم الدحيل أن يعيد فريقه إلى أجواء المباراة لكن كرته القوية كانت خارج الإطار، وعلى نفس المنوال رد السد عبر نام تاي هي لكن خليفة ابو بكر أبعد كرة كانت في طريقها للشباك.

دانت السيطرة للسد واصبح هو المتحكم في سير المباراة بعد إحكام قبضته على منطقة وسط الملعب ومن ثم التدرج في بناء الهجمات التي كانت تنطلق بالاساس من على الاطراف، وهو ما مكن السد من تسجيل ثالث أهدافه في الدقيقة الـ77 عن طريق بغداد بونجاح العائد من الاصابة، حيث استلم كرة وراوغ ببراعة ثم أطلق كرة قوية اكتفى خليفة بوبكر بمشاهدتها وهي تعانق الشباك.

لم يكتف السد بالثلاثية بل أصبح يبحث عن زيادة الغلة لكن لاعبيه أضاعوا الكثير من الفرص التهديفية وخاصة بغداد بونجاح الذي تفنن في الإهدار ووضع الكرة في الشباك في الامتار الاخيرة من المرمى.

استعان السد بأسلوب الضغط على حامل الكرة مجبرا مدافعي الدحيل على تشتيت الكرة، وحتى حارس الدحيل اضطر للعب كرة بالخطأ، عادت أمام ردريغو تاباتا الذي سدد من وسط الملعب أخذت ادراجها رويدا رويدا نحو المرمى ولم تفلح محاولة الحارس في إبعادها في الدقيقة الـ88 .

وقبل نهاية المواجهة اضطر الحكم الدولي عبد الرحمن الجاسم إلى إشهار بطاقته الملونة الحمراء في مناسبتين الاولى في وجه البرازيلي دودو بعد تدخل خشن مع لاعب السد، ثم طرد علي عفيف أيضا بعد اعتدائه على لاعب السد بدون كرة… لتنتهي المواجهة بخسارة الدحيل أمام السد برباعية مقابل هدف واحد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button