🐎Various

Sheikh Joaan Crowns Al Arabi Winners of HH the Amir Volleyball Cup

الشيخ جوعان بن حمد يتوّج العربي بلقب كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة

QNA

Doha: HE Qatar Olympic Committee (QOC) President Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani crowned Al Arabi winners of HH the Amir Volleyball Cup following their 3-2 victory over Police SC on Saturday at the Qatar Volleyball Association (QVA) hall.

After the match, Al Arabi won the championship cup and gold medals, as well as a cash prize of QR500,000, while the second-placed Police SC received silver medals and a prize of QR300,000.

HE QOC First Vice President Sheikh Saud bin Ali Al-Thani, HE Secretary-General of QOC Jassim Rashid Al Buainain, QVA President Ali bin Ghanem Al Kuwari, QVA’s officials attended the game.

The match was tough and both teams have chances to win but Al Arabi sealed the victory in the end. 

قنا

الدوحة: توّج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، فريق العربي بلقب بطولة كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2019-2020، بعد فوزه على فريق الشرطة بثلاثة أشواط لشوطين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس على صالة اتحاد اللعبة.

وبعد المباراة تسلّم فريق العربي كأس البطولة والميداليات الذهبية، كما نال جائزة مالية قدرها 500 ألف ريال، فيما حصل فريق الشرطة، صاحب المركز الثاني، على الميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 300 ألف ريال.

وشهدت المباراة حضورا كبيرا من قبل المسؤولين في اللجنة الأولمبية حيث حضرها كل من سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني النائب الأول لرئيس اللجنة، وسعادة السيد جاسم راشد البوعينين أمين عام اللجنة، إلى جانب مسؤولي الاتحاد القطري للكرة الطائرة برئاسة السيد علي بن غانم الكواري.

وجاءت المباراة قوية من الطرفين ونجح العربي في الظفر بالشوط الأول بواقع (25 – 17)، لكن الشرطة قدم مستوى جيدا في الشوطين الثاني والثالث ونجح في الفوز بهما (25 – 23 و25 – 23)، ورغم فوزه في الشوطين المذكورين إلا أن العربي لعب بشكل جيد وكان ندا قويا وقريبا من خطف نتيجتهما.

أما في الشوط الرابع فقد كانت الأفضلية لصالح العربي الذي تمكن من الفوز به (25 – 17) لتمدد المباراة إلى شوط خامس فاصل كان قويا من الطرفين، وامتد إلى نقاط إضافية بعد التعادل بين الفريقين عند النقطة 14 ليستمر التنافس القوي بينهما حتى نجح العربي في حسمه لصالحه (23 – 21).

وعقب المباراة عبّر جوان مانويل سيشلا مدرب الفريق العربي، عن سعادته بحصوله على اللقب الذي غاب عن الفريق في السنوات الأخيرة، وقال: لقد لعب الفريق مباراة جيدة أمام الشرطة الخصم العنيد الذي كان ندا قويا في كل أشواط المباراة التي كانت قوية ومثيرة واستمتع بها كل من حضرها داخل الملعب حيث كان التنافس قويا وشرسا على اللقب وكان ذلك بفضل التركيز الكبير من اللاعبين.

وأشار سيشلا إلى أن العربي قدم مباريات جيدة منذ انطلاق المنافسات بعد التوقف الذي حدث في مارس الماضي بسبب جائحة كورونا /كوفيد – 19/، وهو الآن في مستوى أفضل وقادر على مواصلة الأداء القوي في الموسم الجديد 2020 -2021 الذي يتوقع أن يكون التنافس فيه شرسا بفضل وجود الريان والشرطة وبقية الفرق التي تضم عناصر قادرة على تقديم موسم ناجح.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format