🥅 LEAGUES

PSG Beat Basaksehir 2-0 in UEFA Champions League

باريس سان جرمان يفوز على باشاك شهير بثنائية نظيفة بدوري أبطال أوروبا

QNA

Istanbul: Turkish football club Medipol Basaksehir lost to opponents Paris Saint-Germain 2-0 in Wednesday’s UEFA Champions League Group H match.

In the 26th minute, PSG’s Brazilian superstar Neymar left the pitch at Basaksehir Fatih Terim Stadium due to hamstring injury. Spanish winger Pablo Sarabia was subbed in.

PSG drew the first blood in Istanbul as Italian forward Moise Kean scored by header in the 64th minute.

Kean was unmarked in the penalty area when French star Kylian Mbappe took the corner.

PSG doubled the lead in the 79th minute as Kean finished with a left foot strike. He was assisted by Mbappe.

Medipol Basaksehir had their second loss in the group.

Last week Basaksehir were beaten by Germany’s RB Leipzig 2-0 in the Champions League opener. 

قنا

اسطنبول: حقق باريس سان جرمان الفوز على مضيفه باشاك شهير التركي 2-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأمس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن الدور الاول لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

احرز هدفي سان جرمان وصيف بطل النسخة الأخيرة مهاجمه الدولي الايطالي المعار من إيفرتون الإنجليزي مويس كين في الدقيقتين 64 و79.

وهي الثنائية الثانية على التوالي لكين بألوان سان جرمان بعد الاولى الاحد في مرمى ديجون (4-صفر) في الدوري المحلي، وهو كان عند حسن ظن مدربه الالماني توماس توخل الذي دفع به أساسيا في ظل غياب المهاجم الدولي الارجنتيني ماورو ايكاردي بسبب الإصابة.

وعوض باريس سان جرمان خسارته على أرضه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-2 في الجولة الاولى يوم الثلاثاء الماضي، فيما مني باشاك شهير بخسارته الثانية على التوالي في المسابقة القارية التي يخوض غمارها للمرة الاولى في تاريخه، بعد سقوطه أمام لايبزيغ الألماني صفر-2 في الجولة الأولى الثلاثاء الماضي أيضا.

ويلعب مانشستر يونايتد مع ضيفه لايبزيغ لاحقا.

وعانى سان جرمان في المباراة بسبب غياب خمسة لاعبين أساسيين بسبب الإصابة هم الارجنتيني إيكاردي ومواطنه لياندرو باريديس والاسباني خوان برنات والالماني يوليان دراكسلر والايطالي ماركو فيراتي، وانضم إليهم البرازيلي نيمار اليوم بعد تعرضه لإصابة في الفخذ اليسرى.

وشعر نيمار بآلام في فخذه دون أي احتكاك مع لاعبي الفريق المضيف في الدقيقة 18، وخرج إلى العلاج بعد دقيقتين قبل أن يعود الى الملعب دون أن يتمكن من إكمال المباراة ليترك مكانه للإسباني بابلو سارابيا (26).

ونجح كين في افتتاح التسجيل بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها مبابي تابعها على يسار الحارس غونوك (64).. واكد كين فوز باريس سان جرمان بإضافته الهدف الثاني عندما استغل كرة عرضية لسارابيا افلتت من قدم مبابي فهيأها لنفسه بيمناه واستدار وسددها بيسراه من مسافة قريبة داخل المرمى (79).

ولعب حارس المرمى الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس دورا كبيرا في فوز باريس سان جرمان بتصدياته الرائعة لأكثر من فرصة لأصحاب الأرض .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format