⚽ QSL

Al Wakrah Hold Al Arabi to Draw in QNB Stars League

الدوري القطري: تعادل الوكرة والعربي

QNA

Doha: Al Wakrah and Al Arabi were locked in an entertaining 2-2 draw in Week 5 of the 2020-21 season QNB Stars League at the Qatar SC Stadium on Saturday.

Al Wakrah were helped by an own goal by Al Arabi’s Khalaf Sadd in the 59th minute. Mohamed Benyettou scored their other goal in the 88th minute.

Mehrdad Mohammadi (73rd and 90+5 minute penalty) scored Al Arabi’s goals.

Al Wakrah and Al Arabi now have seven and five points respectively.

Just like they pulled off a 2-1 victory over Umm Salal right at the death last week, Al Arabi this time earned a well-fought draw with a stoppage-time goal that came in the form of a penalty.

Al Arabi were without their key players, such as Hamdi Harbaoui, Mohammed Salah El Neel, Sebastian Soria and Mahdi Torabi who all were nursing injuries.

In the first half, Benyettou had his header off Murad Naji cross hit the crossbar, while Al Arabi struggled to make inroads without their mainstays.

The match came to life in the second half.

Al Arabi went into deficit when Khalaf’s clearance of a Benyettou cross from the right landed in his own net.

The Dream Team drew parity when Al Wakrah goalkeeper Saoud Al Khater fumbled with collection of Mehrdad’s angular shot and the ball rolled into the goal.

Al Wakrah surged ahead for a second time when Benyettou placed home a rebound from the left post following Omar Ali’s shot.

When it looked like Al Wakrah were winning came Al Arabi’s second equaliser, with Mehrdad converting from the spot.

قنا

الدوحة: حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة الوكرة مع العربي، التي جمعتهما يوم الأمس على استاد سحيم بن حمد في نادي قطر، في افتتاح الجولة الخامسة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الكروي الحالي 2020 – 2021.

سجل أهداف المباراة خليفة سعد (لاعب العربي هدف في مرماه) في الدقيقة 59، ومحمد بن يطو في الدقيقة 88 للوكرة، فيما سجل هدفي العربي مهرداد محمدي في الدقيقتين 72، و(90 +5 من ركلة جزاء).

وبهذه النتيجة حصد كلا الفريقين نقطة واحدة، رفعت رصيد الوكرة إلى النقطة السابعة في المركز الخامس، كما رفع العربي رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز السابع.

وكانت الجولة الماضية شهدت خسارة الوكرة أمام الريان بهدف نظيف، وفوز العربي على أم صلال بهدفين مقابل هدف.

وسيواجه الوكرة في الجولة السادسة المقبلة، نادي قطر، فيما يتبارى العربي مع السد.

جاءت مباراة الوكرة والعربي قوية وحافلة بالندية والإثارة، وشهدت انطلاقتها سيطرة للوكرة الذي استحوذ على الكرة وصنع فرصا أكثر وضغط على منافسه وهدد مرمى الحارس محمود أبو ندى عبر هجوم ضاغط وسط محاولات من قبل دفاع العربي ومن ثم اللعب على الكرات المرتدة وتمرير الكرات للمهاجم عبد العزيز الانصاري إلا أنه كان تحت سيطرة دفاع الوكرة.

وأهدر الوكرة بعض الكرات في المنطقة الخطرة بفضل يقظة المدافعين والحارس، فضلا عن الصلابة أمام الهجوم، وأخطر الفرص التي كادت أن تقود الوكرة للتقدم الكرة الرأسية التي لعبها محمد بن يطو بالدقيقة 44 الا ان العارضة ردتها وأنقذت مرمى العربي لينتهي الشوط الأول بالتعادل سلبيا.

ومع انطلاق الشوط الثاني، سعى الوكرة لافتتاح النتيجة، وبادر بالهجوم ونجح في تحقيق مبتغاه في الدقيقة 59 بعد أن مرر محمد بن يطو كرة عرضية وضعها المدافع خليفة سعد بالخطأ في مرماه.

وبعد قبول الهدف سعى العربي لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 72 نجح في ذلك عن طريق الإيراني مهرداد محمدي.. وبعد هدف التعادل تحسن أداء العربي وهدد مرمى سعود الخاطر وكاد أن يتقدم من أكثر من فرصة سنحت له إلا أنها لم تستثمر، فيما أصر الوكرة على المباغتة والبحث عن الهدف الثاني وهو ما تحقق في الدقيقة 88 من كرة مررها مراد ناجي عرضية ولعبها عمر علي برأسية وردها القائم لتعود الى محمد بن يطو الذي أكملها للشباك معلنا التقدم لفريقه، الا ان العربي تمكن من إدراك التعادل من جديد من ركلة جزاء احتسبها الحكم خميس محمد المري بعد العودة لتقنية الفار وسجلها مهرداد محمدي في الدقيقة (90 +5) لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما بين الفريقين.

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراة نادي قطر وأم صلال، وتتواصل الجولة غدا /الأحد/ بإقامة مباراتين تجمعان الاهلي مع السد، والريان مع الدحيل، على أن تختتم الجولة بعد غد /الاثنين/ بمباراتي السيلية مع الغرافة، والخريطيات مع الخور.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format