⚽ QSL

Al Duhail Defeat Qatar SC in QNB Stars League

الدوري القطري: الدحيل يفوز على نادي قطر

QNA

Doha: Al Duhail defeated Qatar SC 2-1 in Week 4 of the 2020-21 season QNB Stars League at the Al Duhail Stadium on Saturday.

Eduardo Rodrigues (Dudu) and Almoez Ali scored in the 12th and 39th minute (penalty) respectively for Al Duhail, while Abdulaziz Adel reduced the margin for Qatar SC in the 48th minute.

Al Duhail Defeat Qatar SC in QNB Stars League

Reigning champions Al Duhail moved on to six points with their second victory, while Qatar SC remained on three points following their third defeat.

Al Duhail have a game in hand as their high-voltage clash against Al Sadd in Week 3 was postponed owing to both teams’ commitments in the 2020 AFC Champions League. It is scheduled for Wednesday, Oct. 21, at the Al Duhail Stadium.

Al Duhail Defeat Qatar SC in QNB Stars League

Al Duhail opened the scoring as Dudu converted a through pass from Karim Boudiaf into goal following a faulty clearance by Qatar SC defender Alejandro Jimena.

Al Duhail dominated the exchanges and they succeeded in doubling the lead as Almoez converted a penalty, awarded when he himself was fouled by Nasir Baksh.

Al Duhail Defeat Qatar SC in QNB Stars League

Other than the goals, Al Duhail’s Ramin Rezaeian made a foray into the rival area early in the game, but the move was thwarted by Qatar SC goalkeeper Jassim Al Hail. At the other end, Jimena had a header saved by goalkeeper Mohammed Al Bakri.

Qatar SC reduced the margin not long after the second half started, with tall Abdulaziz Adel making good use of his height to head in a cross from the right by Nasir, who made up for his earlier lapse that resulted in the penalty goal.

Al Duhail Defeat Qatar SC in QNB Stars League

Nevertheless, Al Duhail were more on the attack and Mehdi Benatia headed over the bar close to one hour.

It looked Qatar SC had equalized in the 85th minute when substitute Omar Al Emadi hit his shot against the crosspiece and Jimena’s shot off the rebound was collected by the goalkeeper.

قنا

الدوحة: حقق الدحيل الفوز على نادي قطر بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد عبدالله بن خليفة في افتتاح الجولة الرابعة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

سجل أهداف المباراة، للدحيل ادواردو بيريرا رودريغيز في الدقيقة 12، والمعز علي في الدقيقة 39 (من ركلة جزاء)، فيما سجل هدف نادي قطر الوحيد، عبدالعزيز عادل ابراهيم في الدقيقة 49.

Al Duhail Defeat Qatar SC in QNB Stars League

وبهذا الفوز، حصد الدحيل 3 نقاط، رفع بها رصيده لست نقاط جمعها من انتصارين ومني بخسارة ولديه مباراة مؤجلة أمام السد من الجولة الثالثة، فيما تجمد رصيد نادي قطر عند 3 نقاط جمعها من فوز واحد، ومني بـ3 هزائم.

وكانت الجولة الماضية قد شهدت فوز نادي قطر على الريان بهدف دون رد، فيما لدى الدحيل مباراة مؤجلة من الجولة الماضية أمام السد بسبب مشاركتهما في منافسات دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة التي احتضنتها الدوحة مؤخرا، على أن يخوضها يوم /الاربعاء/ المقبل.

Al Duhail Defeat Qatar SC in QNB Stars League

وسيواجه الدحيل في الجولة المقبلة وهي الخامسة، نادي الريان، فيما يتبارى نادي قطر مع أم صلال.

جاءت مباراة الدحيل ونادي قطر قوية ومثيرة من الجانبين، وشهدت انطلاقتها فترات جس نبض بين الفريقين لكن سرعان ما ضغط الدحيل على منافسه وقاد العديد من المحاولات الهجومية وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 12 بواسطة لاعبه ادواردو بيريرا رودريغيز بعد تلقيه كرة عرضية ذكية من زميله كريم بوضيف، سددها قوية على يسار جاسم الهيل حارس مرمى قطر ليسكنها الشباك ويهدي التقدم لفريقه.

وبعد قبول الهدف، سعى نادي قطر للعودة في المباراة وتعديل النتيجة، وقاد هجمة قوية بواسطة لاعبه كايكي رودريغيز لكن أحمد ياسر لاعب الدحيل نجح في إبعادها خارج الملعب في الدقيقة 28.

في المقابل، واصل الدحيل ضغطه وتمكن من الحصول على ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعبه المعز علي في الدقيقة 39 ليضيف الهدف الثاني لفريقه، في حين لم يتمكن نادي قطر من الوصول إلى شباك منافسه طيلة الـ45 دقيقة لينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل بثنائية نظيفة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، ظهر نادي قطر بوجه مغاير عن الفترة الاولى وتمكن من تسجيل هدفه الأول بواسطة لاعبه عبدالعزيز عادل ابراهيم في الدقيقة 49 بتسديدة رأسية بعد تلقيه تمريرة رائعة من ناصر بخش لم يتمكن محمد البكري حارس مرمى الدحيل من التصدي لها.

Al Duhail Defeat Qatar SC in QNB Stars League

من جهته، كاد الدحيل أن يرد بسرعة على هدف منافسه بعد هجمة مركزة قادها لاعبوه، لكن تسديدة لاعبه باولو دي سلفا ادملسون أمام مرمى نادي قطر افتقدت الدقة والتركيز لتمر بجانب المرمى ويهدر فرصة إضافة الهدف الثالث لفريقه.

واستمر الضغط من الجانبين الدحيل لتعزيز تقدمه، ونادي قطر لتعديل النتيجة، لكن لاعبي دفاع الفريقين تمكنوا من صد العديد من الهجمات الخطيرة من الجانبين في أغلب فترات الشوط.

وكاد نادي قطر أن يعادل النتيجة في الدقيقة 84 بعد تسديدة قوية للاعبه عمر أحمد العمادي اصطدمت بالعارضة ثم تابعها زميله أليخاندرو جيمينا لكن تسديدته تصدى لها حارس مرمى الدحيل.

Al Duhail Defeat Qatar SC in QNB Stars League

بدوره، أهدر الدحيل فرصة تسجيل الهدف الثالث بواسطة لاعبه ادواردو بيريرا رودريغيز في الدقيقة 87 بعد أن نجح جاسم الهيل حارس مرمى نادي قطر في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل المعز علي الهدف الثالث الذي ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز الدحيل على نادي قطر بهدفين لهدف.

وتقام لاحقا اليوم مباراة السد مع الخور، لتتواصل الجولة اليوم /الأحد/ بإقامة مباراتي الأهلي مع السيلية، والغرافة مع الخريطيات، على أن تختتم الجولة يوم غد /الاثنين/ بلقاءي العربي مع أم صلال، والريان مع الوكرة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format