⚽ QSL

Football: QSL Amends League Schedule

مؤسسة دوري نجوم قطر تجري تعديلا على جدول الجولات المقبلة من الدوري

QNA

Doha: The Qatar Stars League announced Wednesday that it amended the schedule for the upcoming rounds in the first leg of 2020-21 season QNB Stars League.

The amendment included shifting of matches scheduled at the Jassim bin Hamad Stadium of Al Sadd club to other venues due to its periodic maintenance and related works, after being named as a venue for the 2020 AFC Champions League East Zone matches, also to be played in Doha. 

الدوحة في 14 أكتوبر /قنا/ أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديلاً على جدول الجولات المقبلة من القسم الأول لبطولة دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020 – 2021 .

وشمل التعديل نقل المباريات التي كان مقررا إقامتها على استاد جاسم بن حمد بنادي السد إلى ملاعب أخرى ، وذلك بسبب أعمال الصيانة الدورية وإجراء التجهيزات اللازمة، حيث أنه ضمن الملاعب المُرشحة لاستضافة منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020 عن منطقة شرق القارة.

ومن المقرر أن يُستأنف دوري نجوم QNB يوم /السبت/ المقبل بانطلاق مواجهات الجولة الرابعة، حيث يلتقي الدحيل مع قطر على استاد عبد الله بن خليفة /الدحيل/ والخور مع السد على استاد الخور، وتتواصل المباريات يوم /الأحد/ بلقاءين يجمعان الأهلي مع السيلية على استاد حمد بن خليفة والغرافة مع الخريطيات على استاد ثاني بن جاسم /الغرافة/ ، على أن تختتم لقاءات هذه الجولة يوم /الاثنين/ المقبل حيث يلعب العربي مع أم صلال على استاد حمد الكبير والريان مع الوكرة على استاد ثاني بن جاسم.

وكان الدوري توقف بعد الجولة الثالثة لاستضافة الدوحة منافسات دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب والتي تأهل منها فريق بيرسيبوليس الإيراني لنهائي البطولة القارية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format