😎 LifeStyle🦠Coronavirus

All public parks to reopen from tomorrow

إعادة فتح جميع الحدائق العامة من الغد

Sidi Mohamed | The Peninsula 

The Ministry of Municipality and Environment (MME) has announced that all public parks will be reopening from tomorrow.

The Ministry tweeted that the visitors should adhere to all precautionary measures such as activating Ehteraz app, undergoing temperature reading and social distancing procedures. 

Visitors should also follow the instructions of security personnel and should ensure the safety of children. In this regard, the Municipality of Al Khor & Al Thakhira has started preparations for reopening of parks and beaches to visitors and the public.

Al Sheehaniya Municipality, represented by the Services Department, is preparing to open public parks through a comprehensive campaign to clean all of its parks. 

Source: thepeninsulaqatar

الدوحة – العرب:

في إطار الاستعداد للمرحلة الثانية من الرفع التدريجي للقيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا، قامت وزارة البلدية والبيئة ممثلة بالبلديات المختصة بتجهيز الحدائق والشواطئ التي سوف يتم افتتاحها أمام الزوار والجمهور اعتباراً من أول يوليو المقبل وذلك مع بدء المرحلة الثانية من الرفع التدريجي، حيث تم الاشراف على أعمال الصيانة والنظافة والتعقيم بجميع الحدائق والمنتزهات وتنظيف كافة الشواطئ العامة بالدولة، مع ضرورة اتخاذ جميع التدابير الاحترازية اللازمة.

بلدية الخور والذخيرة

قامت البلدية بتطويق مناطق الألعاب بشرائط تحذيرية لمنع استخدامها في كل من حديقة التواصل وكورنيش الخور وممشى الذخيرة وحديقة الكعبان وشاطئ الفركية. حيث يحتوي شاطئ الفركية للعائلات على جميع الخدمات ومن بينها مسجد للنساء والرجال وحمامات ومظلات.

بلدية الشيحانية  

قامت إدارة شؤون الخدمات بالاستعداد لافتتاح الحدائق العامة من خلال القيام بأعمال الصيانة والنظافة للحدائق التابعة للبلدية. وذلك بالتزامن مع المرحلة الثانية للرفع التدريجي للقيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19)، اعتبارا من أول يوليو المقبل،

تنظيف جميع الشواطئ والجزر 

واستمراراً لجهود وزارة البلدية والبيئة للمحافظة على جماليات الشواطئ والجزر واستعداداً للمرحلة الثانية من رفع القيود التدريجي لمرتادي الشواطئ ، قامت إدارة النظافة العامة بتنفيذ حملات ميدانية مكثفة لتنظيف كافة الشواطئ والجزر ، وتجميع ورفع أطنان من المخلفات التي تجمعت نتيجة حركة المد والجزر بالشواطئ خلال الفترة الماضية. للحفاظ على جماليتها ومظهرها الحضاري، للاستقبال الجمهور.

المصدر: alarab

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close