additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle👮‍♂️ Government

Qatar to see temperatures rising in next two days, maximum to hit 47°C

قطر ستشهد ارتفاع درجات الحرارة في اليومين المقبلين ، بحد أقصى 47 درجة مئوية

Tribune News Network – Doha:

Qatar will see a rise in temperatures in the next two days as a result of mostly southerly winds, the Qatar Meteorology Department said on Tuesday.

The maximum temperature is expected to range between 37 and 47 degree celsius.

source: qatar-tribune

الدوحة – الراية:

توقعت إدارة الأرصاد الجويّة بدء نشاط الرياح الشمالية الغربية (البوارح) اعتباراً من يوم غد الخميس وحتى الأحد القادم لتكون من نشطة إلى قوية السرعة على معظم المناطق، ونوّهت الإدارة إلى ازدياد سرعة الرياح مع تعمّق منخفض الهند الموسمي خاصة خلال ساعات النهار، حيث تتراوح ما بين ١٢-٢٢ عقدة مع هبات تصل ٣٥ عقدة أحياناً على بعض المناطق؛ ما يؤدّي إلى إثارة الغبار وتدني مدى الرؤية الأفقيّة لتصل إلى ٣ كم أو أقل على بعض المناطق أحياناً وتقلّ سرعة الرياح ليلاً، كما يرتفع الموج داخل البحر ليتراوح ما بين ٤-٧ أقدام ويصل ١٠ أقدام على بعض المناطق أحياناً.

وتوقعت أن تتراوج درجات الحرارة العظمى ما بين ٣٥-٤٤ ْم نهاراً والصغرى ما بين ٢٥-٣٠ ْم ليلاً في مختلف مناطق البلاد. وأهابت الإدارة بالجميع ضرورة توخي الحيطة والحذر وتجنّب كافة الأنشطة البحريّة، كما دعت لمُتابعة كافة مستجدّات الطقس عبر حساباتها الرسميّة.

المصدر: raya

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button