👮‍♂️ Government

MME closes unloading point of a major commercial complex in Al Dafna

البلدية تغلق منطقة استلام البضائع بمجمع تجاري كبير في منطقة الدفنة

The Peninsula Online – Doha:

Health Monitoring Section of Doha Municipality has closed an unloading point of a major commercial complex in Al Dafna for leaving food items in sun for long and stockpiling at the store.

The violation was recorded for storing food items at unhealthy condition following the law for regulating food items, said the Ministry of Municipality and Environment in a statement.

The municipal inspectors recorded the violation, destroyed the seized food items and closed the unloading point until the commercial complex would rectify the situation.

source: thepeninsulaqatar

الدوحة – قنا:

دعت وزارة البلدية والبيئة ممثلة في إدارة الثروة الحيوانية، أصحاب تراخيص العزب إلى ضرورة الالتزام بشروط التعاقد، ومن بينها أن يكون جميع العاملين بالعزبة على كفالة صاحبها، أو على كفالة قيد المنشأة التابع لها ترخيص العزبة.

ولفتت الوزارة إلى أنه في حال مخالفة هذه الشروط، سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال صاحب الترخيص المخالف.

من ناحية أخرى، أغلق قسم الرقابة الصحية التابع لإدارة الرقابة البلدية ببلدية الدوحة، منطقة الاستلام للبضائع بمجمع

تجاري كبير بمنطقة الدفنة، بسبب ترك المواد الغذائية لفترة خارج المخزن بعد استلامها في ظل ارتفاع درجة الحرارة وتحت أشعة الشمس، ما يُعدّ مخالفة لقانون الأغذية من حيث حفظ المواد الغذائية في ظروف غير صحية.

وقد تم بالإضافة إلى إغلاق منطقة الاستلام لحين تعديل الأوضاع، إتلاف المواد الغذائية، كما نفّذ قسم الرقابة العامة ببلدية الخور والذخيرة بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، حملة تفتيشية مشتركة على مخالفات وقوف الشاحنات داخل المناطق السكنية، علماً بأن هذه الحملات ستتواصل للحدّ من ظاهرة وقوف الشاحنات داخل المناطق السكنية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close