World🦠Coronavirus

Prince Charles heir to the British throne tests positive for coronavirus

إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بفيروس كورونا

 

Reuters

London – Prince Charles, the heir to the British throne, has tested positive for coronavirus, his household said.

Charles, eldest son of Queen Elizabeth, is 71 years old.

“The Prince of Wales has tested positive for Coronavirus,” Clarence House said in a statement. “He has been displaying mild symptoms but otherwise remains in good health and has been working from home throughout the last few days as usual.”

“The Duchess of Cornwall has also been tested but does not have the virus,” Clarence House said. The Prince and his wife, Camilla, are self-isolating at home in Scotland.

“It is not possible to ascertain from whom the Prince caught the virus owing to the high number of engagements he carried out in his public role during recent weeks.”

 

ترجمة – بوابة الشرق:

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز بفيروس كورونا “كوفيد – 19″، وقال المتحدث بأسم  الـ”كلارنس هاوس” إن الأمير بدأت تظهر عليه أعراض خفيفة لكنه بخلاف ذلك لا يزال في صحة جيدة وكان يعمل من المنزل طوال الأيام القليلة الماضية كالمعتاد”. مضيفا أن نتائج الفحوصات الطبية جاءت ايجابية واثبتت إصابة الأمير بالفيروس.

وقال المتحدث إن الأمير تشارلز ودوقة كورنال الآن في الحجر الصحي الذاتي في منزلهما في اسكتلندا ، مؤكدا ان الدوقة أيضا خضعت لإجراء فحوصات مخبرية للتأكد من عدم إصابتها بالفيروس التاجي كنت النتائج سلبية ولم تنتقل لها العدوى .وذلك وفقا لصحيفة التليغراف البريطانية.

ولفت المتحدث باسم الكلارنس هاوس إلى أنه لم يتم التأكد من أين أنتقلت االعدوى للأمير ، وذلك نسبة للمشاركات الكبيرة ومسؤولياته العامة التي قام بها خلال عمله في الأسابيع الأخيرة .

وقالت التيلغراف في تقريرها إن الأمير شوهد آخر مرة مع الملكة في إجتماع خاص يوم 12 مارس الماضي ، أي قبل 13 يوما، بينما كان آخر لقاء عام جمعهما معا هو يوم الكومنولث في دير

 وستمنستر في 9 مارس، وشاركهم دوق ودوقة كامبريدج ودوق ودوقة ساسكس ورئيس الوزراء بوريس جونسون ووزير الخارجية دومينيك راب وجيريمي كوربين زعيم حزب العمال .

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن فترة حضانة كوفيد -19 بشكل عام تستمر حوالي 3 إلى 6 أيام ويمكن أن تصل إلى 14 يوما، موضحة أنه

تكون فترة حضانة الفيروس التاجي بشكل عام حوالي 5 أو 6 أيام ، ولكن يمكن أن تصل إلى 14 يومًا. موضحة انه غير معروف حتى الآن متى بدأت الأعراض تظهر على الأمير تشارلز لأول مرة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X