🐎Various

Sheikh Fahad’s bouts in Spain postponed

تأجيل مبارايات الشيخ فهد في إسبانيا

 

QNA

Qatari professional boxer Sheikh Fahad bin Khalid bin Jassim Al Thani has made a comprehensive change to his training program after his bouts were postponed by the Spanish Professional Boxing Association due to coronavirus pandemic.

The Spanish Federation of Boxing Professionals decided to delay the bouts – also involving the Qatari boxer – that were supposed to take place during March and April. The fights will now be held between June and July.

Sheikh Fahad said that he had made many changes in his training program due to the new developments. He said he will carry out an individual training program in order to maintain fitness.

Sheikh Fahad has achieved 13 consecutive wins in medium lightweight competitions during his career that exceeded two years under the supervision of the Spanish Professional Boxing Association.

He has not lost any games so far as he seeks to achieve great glory in the sport of professional boxing.

 

الدوحة – قنا

أجرى الملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني تغييراً شاملاً على برنامجه التدريبي في ضوء التغييرات التي تشهدها الأجندة الخاصة بالمواجهات في رابطة الاتحاد الإسباني لملاكمة المحترفين، وذلك في إطار الأحداث الاستثنائية التي يعيشها العالم جراء تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد -19).

وقررت رابطة الاتحاد الإسباني لملاكمة المحترفين ترحيل المباريات التي كان من المفترض أن تقام خلال شهري مارس الحالي وأبريل المقبل ومنها مباراة الملاكم القطري، لتقام خلال الفترة ما بين شهري يونيو ويوليو المقبلين.

وأوضح الشيخ فهد أنه قام بالعديد من التغييرات في برنامج تدريبه حسب المستجدات الجديدة سواء على أجندة المباريات أو الإجراءات الاستثنائية التي تطبقها دولة قطر لمكافحة انتشار فيروس كورونا، لافتا إلى أنه سيقوم بتنفيذ برنامج تدريبي فردي تحت إشراف مدربه الفرنسي فرنك بوهيك المتواجد معه في الدوحة، وذلك من أجل الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية، وكذلك التدريب على النواحي المهارية الفردية التكنيكية.

وأشار الملاكم القطري إلى أنه قام بإيقاف التدريبات الجماعية مع الملاكم البورتريكي كارلوس ليون، والذي غادر الدوحة عائدا إلى الولايات المتحدة الأمريكية مقر إقامته، وذلك تطبيقا لكل معايير الصحة العالمية التي تم إبلاغ الرياضيين بها مثل عدم إجراء تدريبات جماعية أو احتكاك مباشر من خلال الملامسة في التدريبات، وأنه لابد أن يكون هناك مسافة خلال التدريب مع أي شخص لا تقل عن متر.

واعتبر الشيخ فهد أن سفر كارلوس ليون سيكون بصفة مؤقته على أن يعود إلى قطر مرة ثانية عندما تستقر الأوضاع، خاصة أن وجوده ضروري في اكتسابه للياقة المباريات قبل العودة لاستئناف المواجهات بصفة رسمية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يتعجل في العودة إلى المنافسات لأنه في مثل هذه الأحداث السلامة أهم كثيرا من الرياضة.

وكان الشيخ فهد قد حقق 13 فوزًا متتاليًا في منافسات وزن خفيف متوسط خلال مسيرته التي تخطت عامين تحت إشراف الاتحاد الإسباني لملاكمة المحترفين، حيث لم يخسر أي مباراة حتى الآن وهو يسعى إلى تحقيق مجد كبير في رياضة ملاكمة المحترفين غير المنتشرة في المنطقة العربية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X