additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🩺 Health🦠Coronavirus

Iran deputy health minister has coronavirus

إصابة نائب وزير الصحة الإيراني بكورونا

 

AFP
Tehran: Iran’s deputy health minister has been infected with the new coronavirus, a ministry official said on Tuesday, amid a major outbreak in the Islamic republic.

“The coronavirus test for Mr Harirchi, the deputy health minister who was on the front lines combating the coronavirus, was positive,” Alireza Vahabzadeh, a media adviser to the health minister, said in a tweet.

Iraj Harirchi coughed occasionally and appeared to be sweating during a press conference on Monday with government spokesman Ali Rabiei.

أكد نائب وزير الصحة الإيراني إيراج حريرجي اصابته بفيروس كورونا وسط انتشار كبير للمرض في الجمهورية الاسلامية. واصيب حريرجي بسعال متكرر وكان يتصبب عرقا خلال مؤتمر صحافي مشترك أمس، مع المتحدث باسم الحكومة علي ربيعي.

وأكدت إيران ثلاث وفيات و34 إصابة جديدة، ما يرفع إجمالي عدد الوفيات بكورونا المستجد في البلاد إلى 15 بينما بلغ عدد الإصابات 95. ويعد عدد الوفيات في إيران بكورونا المستجد الأعلى خارج الصين حتى الآن. وقالت وزارة الصحة العراقية،أمس، إن الفحوص التي أجريت لعائلة عراقية مؤلفة من أربعة أفراد وعادت من زيارة لإيران أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا، من جهتها، قالت وزارة الصحة في البحرين امس، إن تسع حالات إصابة أخرى بفيروس كورونا المستجد سُجلت في المملكة ليصل العدد الإجمالي للمصابين فيها إلى 17.

وقالت وزارة الصحة في سلطنة عمان على تويتر نامس، إن السلطنة سجلت حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا المستجد ليصل العدد الإجمالي للإصابات إلى أربعة. وأضاف الوزارة أن الحالتين الجديدتين “مرتبطين بالسفر إلى جمهورية إيران الإسلامية”. وأصاب الفيروس أكثر من 80 ألف شخص وقتل 2663 شخصاً في الصين بينما وصل إلى 29 دولة أخرى غير الصين.و أعلنت سيول تسجيل 60 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ في كوريا الجنوبية، في أدنى حصيلة يومية تسجّل منذ أربعة أيام في هذا البلد، ثاني أكبر بؤرة لوباء كوفيد-19 في العالم بعد الصين.

وقال فخر الدين قوجة وزير الصحة التركي إن جميع ركاب وأفراد طاقم طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية قادمة من إيران وعددهم 132 شخصاً سيوضعون في الحجر الصحي لمدة 14 يوما لإجراء فحوص تتعلق بفيروس كورونا المستجد في مستشفى بأنقرة.وأعلن رئيس الوزراء الكرواتي أندري بلينكوفيتش عن أول إصابة بفيروس كورونا المستجدّ في بلاده وهي الأولى في منطقة البلقان وعزلت السلطات الإسبانية مئات السيّاح في فندق في جزيرة تينيريفي الإسبانية حيث أقام إيطالي يمكن أن يكون حاملاً لفيروس كورونا المستجدّ، وفق ما أعلنت متحدثة باسم السلطات الإقليمية في أرخبيل الكناري. قال التلفزيون الياباني إن راكبا رابعا من ركاب السفينة السياحية (دياموند برنسيس) الراسية في اليابان توفي متأثرا بفيروس كورونا، مضيفا أن الراكب المتوفي في الثمانينات من عمره.و دعت منظمة الصحة العالمية الدول لتعزيز استعداداتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد قائلة إنه “يطرق الباب فعلياً”.

وقال كريستيان ليندماير المتحدث باسم المنظمة في إفادة صحفية في جنيف إن المسؤولين بالمنظمة يجتمعون في روما لبحث الإجراءات التي اتخذت في إيطاليا التي قال إنها “قوية للغاية”. وقال ليندماير إن العديد من الدول لديها “خطط لمواجهة الوباء” جاهزة والبعض قد يتصرف بناء على هذه الخطط اعتمادا على الأوضاع، لكن في الوقت الراهن المنظمة نفسها لا تخطط “لإعلان كبير” آخر مثلما أعلنت حالة طوارئ دولية يوم 30 يناير.

وقال البيت الأبيض إن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ستطلب من الكونجرس ميزانية حجمها 2.5 مليار دولار لمحاربة فيروس كورونا وقال البيت الأبيض إن أكثر من مليار دولار ستخصص لتطوير مصل مضاد للفيروس. وقال ترامب يإن فيروس كورونا تحت السيطرة في الولايات المتحدة، وأضاف أن سوق الأوراق المالية، التي شهدت تراجعا بسبب المخاوف من الانتشار السريع للمرض، “بدأت تبدو لي في وضع طيب جدا”. وكتب ترامب على تويتر أثناء زيارته الهند “فيروس كورونا تحت السيطرة القوية في الولايات المتحدة الأمريكية”.وأعلن وزيرا الدفاع الأميركي والكوري الجنوبي في ختام اجتماع في واشنطن أنّ البلدين يعتزمان “تقليص” تمرين عسكري مشترك مقرّر في الربيع وذلك بسبب المخاوف الناجمة عن تفشّي فيروس كورونا المستجدّ.

Iran deputy health minister has coronavirus
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button