additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Halal Qatar Festival begins

انطلاق فعاليات مهرجان حلال قطر

 

Doha
The ninth edition of Halal Qatar Festival was inaugurated on Sunday afternoon on the western side of Katara-the Cultural Village Foundation by general manager Dr Khalid bin Ibrahim al-Sulaiti.

The festival has become a landmark event for livestock and herd raisers and those interested in the field within Qatar and the GCC region, he observed on the occasion.

“Every year, the Halal Qatar Festival sees more developments and sophistication from both the technical and aesthetic perspectives to expand its activities and the related competitions, with new items added,” he said. The Swedish ambassador to Qatar, Anders Bengtcen, attended the opening ceremony and was briefed by Dr al-Sulaiti on the various aspects of the event.

The festival will remain open for the public daily until February 10. Pictured are snapshots from the first day of the festival.

افتتح سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي، المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا»، أمس، النسخة التاسعة لمهرجان حلال قطر في الجهة الجنوبية للحي الثقافي «كتارا». وبهذه المناسبة، قال سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي: «لقد أحدث المهرجان قفزة كبيرة في الوعي بأهمية الحلال، وخاصة لدى الناشئة، كما حفز الكثيرين على مزيد من الاهتمام بهذا الموروث الذي يُعتبر ذا أهمية كبيرة لشريحة واسعة من أفراد المجتمع، وإيماناً منا كمؤسسة ثقافية وبدورها في المحافظة على الموروث العريق وتعزيزه في نفوس الأجيال الجديدة فإننّا نسعى في كل نسخة إلى استحداث الجديد والمميَّز لتقديمه بالطريقة التي يستحقها».

وأضاف أنّ النسخة التاسعة من مهرجان حلال قطر تتميز بإضافة شوط جديد وهو (شوط الإنتاج)، وقد خصصت إدارة المهرجان لهذا الشوط الجديد جائزة جديدة وهي «عصا الراعي الفضية».

ويشار إلى أن اليوم الافتتاحي للمهرجان عرف زيارة سعادة السيد أندرس بينجستن سفير السويد، حيث اصطحبه خالد السليطي في جولة في مختلف أرجاء المهرجان، موضحاً له مختلف الأقسام، وما تتضمنه من فعاليات وأنشطة. وقد أهداه في نهاية الزيارة درعاً تذكارية. وفي هذا الإطار، عبّر سعادة سفير السويد عن إعجابه بالمهرجان الذي يعكس ثراء التراث القطري.

المزاين والمزاد

ويتضمن المهرجان ثلاث فعاليات رئيسية هي: المزاين والمزاد والحظائر، والتي تهدف من خلالها اللجنة المنظمة للمهرجان إلى المساهمة في تطوير الإنتاج، وتعزيز المواصفات المتميزة لأنواع الحلال. ودعم الثروة الحيوانية والصناعات المرتبطة بها.

وكان مربو الحلال على موعد مع مزاد نخبة حلال قطر، وذلك ضمن نخبة الغنم العِرْب، في حين سيشهد الأربعاء 5 فبراير نخبة الماعز العارضي.

أما بالنسبة إلى أشواط المزاين، فقد شمل اليوم الأول للمهرجان فئة العرب ضمن أشواط أجمل 5 جذعات إنتاج المراح شوط الإنتاج، وأجمل جذعة إنتاج محلي، وأجمل جذع إنتاج محلي.

في حين، سيشهد مزاين، اليوم الاثنين، أشواط أجمل جمل إنتاج محلي شوط الرمز، وأجمل فحل إنتاج محلي، وأجمل فردية إنتاج محلي من فئة العِرْب.

تجدر الإشارة إلى أن أشواط المزاين تهتم باستعراض أجمل الحلال، ضمن معايير جمالية معينة، يتم قياسها عن طريق لجان تحكيم متخصصة، من خلال إقامة أشواط منوعة، يشارك فيها أصحاب الحلال للمنافسة فيما بينهم، مع رصد جوائز مالية للمراكز الخمسة الأولى. وتتضمن فئات الحلال المشارك الغنم العرب، والماعز العارضي، والغنم السورية.

مع العلم أن التسجيل في مسابقتي المزاد والمزاين يبدأ يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 ظهراً.

مسابقات جديدة

وتتميز النسخة التاسعة من مهرجان حلال قطر بإضافة شوط جديد وهو (شوط الإنتاج)، ليصبح عدد الأشواط عشرة أشواط لكل فئة، وهي (العِرب والسوريات والعوارض)، وقد خصصت إدارة المهرجان لهذا الشوط الجديد جائزة جديدة، وهي «عصا الراعي الفضية».

كما تمت إضافة مسابقة «الوزن» لأثقل طلي، والتي ستنطلق يوم 9 فبراير، وتتضمن المسابقة عدداً من الشروط، منها أن يكون الطلي سليماً من الأمراض، وأن يكون من نوع سوري أو عربي، والمشاركة تكون للخراف، ومسابقة المغازر، وستنطلق يوم 8 فبراير، وهي مسابقة لأكثر كمية حليب للماعز، ويشترط في ذلك سلامة الماعز، وتسليم الحلال قبل المسابقة بيومين.

أنشطة ترفيهية متنوعة

وتعد الأنشطة المصاحبة من أبرز الفعاليات التي تحرص إدارة مهرجان حلال قطر على توفيرها للزوار، وخاصة الأطفال، ومن بين هذه الأنشطة «حكواتي الراعي» الذي سيقدم قصصاً وحكايات في إطار المهرجان، ومسرح الطفل الذي ستقدم فيه المسابقات المتنوعة، علاوة على المحاضرات والدروس على مسرح المزا، وأيضاً مسرح الطفل. وورش العمل ذات الطابع الترفيهي والتعليمي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button