additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Amir Cup: Al Duhail, Al Sadd storm into quarters

كأس الأمير: الدحيل والسد يقتحمان الدور ربع النهائي

 

Defending champions Al Duhail and Al Sadd marched into the quarter-finals of Amir Cup 2020 after registering commanding victories in their Round of 16 games at the Abdullah Bin Khalifa Stadium, yesterday.

Al Duhail gave new coach Walid Regragui his first victory in Qatar with a 4-0 thumping over second division side Muaither SC, while Al Sadd  thrashed Al Kharaitiyat 3-1 to advance to the elite tournament without much resistance.     

Muaither SC did well in the beginning to hold Al Duhail but once the reigning champions found the opener, it was almost difficult to stop them. 

Al Duhail’s North Korean star Han Kwang Song scored the opening goal in 42 minute, and scored his second just a couple of minutes later before Qatari star Almoez Ali scored in first minute of injury time (45+1) – the third goal for the Red Knights within a span of five minutes.               

Qatari star Mohammed Muntari added another goal for Regragui’s side in the 69th minute to seal the big victory. 

Earlier, in the first game, star forward Baghdad Bounedjah fired a brace to steer Al Sadd to win over Al Kharaitiyat after 2018 Asian Player of the Year Abdelkarim Hassan powered Wolves ahead in the first minute.

Al Sadd, however suffered an injury blow during the win, with midfielder Salem Al Hajri, going out of action for an indefinite period after suffering from an Achilles tear.   

“Salem will be absent for a long time. The season is over for him. We will miss him a lot, especially as he was helping the team in a big way,” Al Sadd coach Xavi said after the match yesterday. 

Speaking on the win, the Spaniard said: “I’m happy to win and qualify (for the quarter-finals) after playing a very difficult match against Al Kharaitiyat. We faced an organised team and I congratulate them on their performance. We played a good match.”

“We made some changes in the team, with our thoughts on the upcoming Champions League game. It was possible to score more goals, but after the third goal, we clinched the game in our favour,” he added. 

Al Sadd were in business right from the word go, with Hassan heading one of the quickest goals in tournament’s history after a brilliant cross from Hashim Ali. 

Al Kharaitiyat, too created their chances in the start and won a spot kick in the 14th minute after a foul by Hamed Ismail in the box. But Rachid Tiberkanine wasted the chance with his strike hitting the post. 

However, six minutes later, Tiberkanine found the target off a free-kick from the edge of the box.

The reigning QNB Stars League champions, Al Sadd did not lose much time in regaining their lead and scored their second goal through Bounedjah in 25th minute. The Algerian striker fired his side ahead with a header past Al Kharaitiyat keeper Shehab Mamdouh after Ali Asad deftly lifted the ball into the box. 

Xavi’s men went to the half-time with a 2-1 lead, and returned to score another in the second session. 

Right after the break, Al Hajri thought he scored for Al Sadd in the 48th minute but the referee ruled the effort out for a foul in the build up, after a VAR review.

Midway through the second half, Al Sadd coach Xavi brought on Nam Tae-hee and Akram Afif, in place of Abdulaziz Al Ansari and Yasir Abubakar.

The coach’s move paid dividend and Al Sadd managed to extend their lead in the 82nd minute when Bounedjah scored from a close range after Afif’s cross. 

In today’s Round of 16 games, Al Shahania will face Wakrah while Al Ahli will take on Qatar SC. Both the matches will be played at Grand Hamad Stadium.

By Fawad Hussain I The Peninsula

الزعيم يضرب موعداً مع الثمانية الكبار في أغلى الكؤوس

ضرب فريق السد موعداً مع الدور ربع النهائي لكأس الأمير، بفوزه على الخريطيات 3-1 في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، على استاد عبدالله بن خليفة بالدحيل في ثمن نهائي المسابقة، ووضع عبدالكريم حسن الزعيم في المقدمة مبكراً مطلع الدقيقة الأولى، لكن الخريطيات عدّل الوضعية بهدف التعادل بواسطة المغربي رشيد تيبركانين د. 20، لكن الجزائري بونجاح عاد ليمنح الزعيم التقدم من جديد د. 26، قبل أن يسجل اللاعب نفسه هدف الاطمئنان د. 82.

عموماً السد كان الطرف الأفضل في أغلب المجريات، ولكن بالمقابل فإن الخريطيات دفع ثمن إهداره فرصتين ثمينتين غالياً، بعد أن كان قريباً من جرّ السد إلى التعادل.

السد أمهل الخريطيات دقيقة واحدة حتى طار عبدالكريم حسن برأسه لعرضية الواعد هاشم علي، ليسكنها مرمى شهاب الليثي حارس الخريطيات، ليعمل الأخير على لملمة صفوفه بعد الهزة المبكرة، ومنح السوري أسامة أومري الصواعق ركلة جزاء، بعد أن راوغ الدفاع واخترق الجزاء، ليوقفه حامد إسماعيل بطريقة غير شرعية، أجبرته على الخروج للإصابة مطلع الدقيقة 12، ليتصدى رشيد تيبركانين لركلة الجزاء، ويهدرها بعد أن لعبها ببطن القائم الأيسر لمرمى مشعل برشم حارس السد، ولكن تيبركانين عوض إخفاقه في ركلة الجزاء بهدف على الطريقة البرازيلية مع حلول الدقيقة 20، من مباشرة نفذها بأناقة وحرفنة سكنت المقص الأيمن لمرمى السد، هدف التعادل للخريطيات.

وأعطى الهدف أبناء المدرب يوسف آدم الثقة والأمل للعودة إلى جو اللقاء، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً، بعد أن ارتقى الجزائري بغداد بونجاح برأسه مستفيداً من عرضية علي أسد الذكية داخل الجزاء، ليتقدم الزعيم من جديد د. 26، وحافظ السد على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، استمرت السيطرة سداوية وعسكر الزعيم في الثلث الأخير للصواعق، ولم تمر سوى دقيقتين حتى تمكن سالم الهاجري من تسجيل الهدف الثالث، لكن حكم الفيديو ألغاه.

وشعر تشافي بضرورة تعزيز الفريق في الكثافة الهجومية، فدفع بأكرم عفيف والكوري نام تاي هي مكان ياسر أبوبكر وطارق سلمان، في محاولة منه لمنح أريحية لبونجاح في الخطوط الأمامية، فيما طلب المدرب يوسف آدم من فريقه عدم التراجع إلى الخلف.

واضطر الإسباني تشافي مدرب السد إلى إجراء تغيير اضطراري مع إصابة سالم الهاجري ليدفع بجابي، ليهدر بعدها الخريطيات أغلى الفرص، حين مرر رشيد تيبركانين كرة لأحمد السادة، وضعته في مواجهة خالصة مع الحارس مشعل برشم، لكنه فشل في التعامل معها ليضيع فرصة التعادل د. 76، وعاد تيبركانين بعدها ليصوّب كرة، لكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب، ومع ضياع فرص الصواعق كانت العقوبة حاضرة من بونجاح بالهدف الثالث د. 82، بصناعة من أكرم عفيف الذي أهداه عرضية «بالمقاس»، ليودعها شباك الخريطيات هدف الاطمئنان الذي انتهى عليه اللقاء.

آدم: القرعة لم تتغير إلا من ناحية الشكل

أكد يوسف آدم -مدرب فريق الخريطيات- إنه كان بالإمكان أفضل مما كان، ولولا الإصابات لكان هناك كلام آخر.

وأضاف مدرب الخريطيات: «تفاجأنا بالهدف المبكر، ولكن رغم ذلك حافظنا على التماسك، وتمكنا من تعديل النتيجة سريعاً، واستطعنا اللعب بثقة جيدة أمام فريق بحجم السد، وحصلنا على فرص ثمينة كان يمكن أن نستغلها بشكل أفضل، وتأثرنا بغياب منير الحمداوي، وإصابة أسامة أومري، وبالتالي بعض التغييرات كانت اضطرارية، ونتمنى أن يعود أومري سريعاً للمشاركة».

وتابع آدم: «لست راضياً بنسبة 100 %، وأنا حزين للخسارة بفارق هدفين، كونه كان بالإمكان أفضل مما كان».

وانتقد مدرب الخريطيات القرعة الحالية، قائلاً: «تغيير نظام القرعة، وانطلاقة البطولة خلال الدوري كانت مطلب الجميع، ولكن من المفترض ألا يكون هناك تصنيف بين الفرق، بحيث يخوض الثمانية الكبار المواجهات مع الثمانية الأقل مستوى، وهذه الطريقة كأن شيئاً لم يكن، وحسب رأيي، فإن القرعة لم تتغير إلا من ناحية الشكل».

تشافي: الخريطيات ليس من فرق الدرجة الثانية

قال الإسباني تشافي هيرنانديز -مدرب فريق السد- أنا سعيد بالتأهل إلى الدور التالي، وكانت مباراة صعبة، والخريطيات فريق جيد ومنظم، ولعب بالضغط العالي، ولا أعتقد أنه من نوعية فرق الدرجة الثانية، بل من دوري النجوم، وقدمنا أداءً جيداً على مدار الشوطين، وأحدثنا تغييرات في التشكيلة، وكان بالإمكان أن نسجل أهدافاً أكثر، والفوز مهم بالنسبة لنا قبيل مواجهتنا الأولى في دوري أبطال آسيا.

وحول إصابة سالم الهاجري، قال: «أنا حزين لإصابة سالم الهاجري، الذي تعرّض لكسر في أسفل القدم، وسالم كان في قمة الأداء، ونتمنى أن يتعافى سريعاً، ويعود إلى الفريق».

ولفت تشافي إلى أن المكسيكي الجديد ماركو فابيان سيلعب على الجبهتين اليمنى واليسرى، ويملك خبرة جيدة، ولكنه لن يكون مع الفريق في دوري الأبطال.

بطاقة المباراة

المكان : استاد عبدالله بن خليفة

الزمان : 6 فبراير 2020

المناسبة : الدور ثمن النهائي لكأس الأمير

الفريقان : السد – الخريطيات

النتيجة : 3-1 لمصلحة السد

الأهداف : عبدالكريم حسن د. 1، بغداد بونجاح د. 26، د. 82 «السد»

رشيد تيبركانين د. 20 «الخريطيات»

الحكام : عبدالله العذبة، زاهي الشمري، خالد عايد خلف، يوسف الشرشني

تشكيلة الفريقين

السد

مشعل برشم، عبدالكريم حسن، ويونج جونج، طارق سلمان، علي أسد، عبدالعزيز الأنصاري «أكرم عفيف د. 63»، حامد إسماعيل، بغداد بونجاح، هاشم علي، ياسر أبوبكر «نام تاي هي د. 63»، سالم الهاجري «جابي هيرنانديز د. 72».

الخريطيات

شهاب الليثي، الحاج محمد، باسكو بوليسيس، محمد سلام، محمود سعد، أسامة أومري «أحمد السادة»، عبدالله عفيفة «المهدي الخماسي د. 72»، رشيد تيبركانين، محمد شعبان، سياف الكربي «عبدالهادي نعمان د. 65»، بزمان منتظري.

الدحيل يظهر ردة فعل قوية ويكسب معيذر برباعية

استهل فريق الدحيل حملته للدفاع عن لقب كأس الأمير بفوز برباعية على معيذر مساء أمس، على ملعب عبدالله بن خليفة في الدور ثمن النهائي، ليتأهل الفريق بجدارة للمرحلة التالية، في انتظار قرعة المنافسة. ويدين الدحيل بفوزه لكل من الكوري هان كوانغ الذي سجل هدفين د.42 و44، والمعز علي د.(45)، ومحمد مونتاري د.(69).

وواجه فريق الدحيل صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى معيذر في الجزء الأول من المباراة بسبب تسرع لاعبي الدحيل من جهة، وتكتل فريق معيذر من جهة أخرى، وقد لعب كريم بوضياف ومحمد موسى على الجانب اليمين دوراً مهماً في الهجوم على مرمى معيذر، غير أن رأسية مونتاري وماندزوكيتش ضلت الطريق إلى مرمى عامر العمري، الذي تألق في التصدي للكرات العرضية.

اعتماد على المرتدات

واعتمد معيذر على الكرات المرتدة مستغلاً سرعة لامين ساميت من جهة، وانطلاقات دانيلو من جهة أخرى، لكن الأمر لم يشكل خطراً على مرمى محمد البكري، في وجود أحمد ياسر، ومحمد عياش

الكوري يكسر صمود كحيلان

وانتظر الدحيل لحدود الدقيقة 42 من المباراة، ليبدأ مرحلة الفعالية التي أنهى بها الكوري هان كوانغ صمود معيذر بهدف أول، مستفيداً من تمريرة متقنة لمعز علي داخل منطقة الجزاء، ليبدأ الدحيل التسجيل في اللقاء.

ولم تمضِ دقيقتين على الهدف حتى أهدى محمد موسى تمريرة الهدف الثاني للكواري هان كوانغ، الذي تألق في المباراة بحركته وفعاليته الهجومية وهو يستقبل الكرة، ويراوغ أكثر من لاعب في دفاع معيذر، ويطلق تسديدة في الزاوية اليسرى هدفاً ثانياً في الدقيقة 42.

الهدف الثالث

وقضى المعز علي على الشوط بهدف ثالث من تسديدة زاحفة في الزاوية البعيدة عن عامر العمري، لينهي الشوط الأول بتفوق كامل للدحيل، الذي أجبر معيذر على الاستسلام في المباراة، لينتهي الشوط بتفوق الدحيل بثلاثية.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، عاد فريق الدحيل للضغط الهجومي، وأهدر لاعبه محمد مونتاري العديد من الفرص أمام المرمى، في الوقت الذي عزز فيه المدرب قوته بدخول علي عفيف، من أجل تفعيل الجهة اليسرى هجومياً للدحيل.

هدف رابع

وفي الدقيقة 69، أهدى ماندزوكيتش تمريرة رائعة لمحمد مونتاري أمام المرمى، ليودعها الشباك هدفاً رابعاً للدحيل، أكد به تفوقه الكامل في المباراة.

وحاول الفريق إضافة العديد من الأهداف، ولكن سوء الطالع كان ملازماً للمعز علي، ومونتاري، وضلت كراتهم الطريق للمرمى، وسط دهشة المتابعين للمباراة.

وبالمقابل، تركزت محاولات معيذر على حركة الثنائي: دانيلو، ومامادو لامين، غير أن المحاولات تحطمت تحت أقدام أحمد ياسر.

مادجر الصغير

وشهدت ربع الساعة الأخيرة من المباراة إفساح مدرب الدحيل المجال للواعد لطفي رابح مادجر، الذي قدم مستوى رائعاً، وهو الذي يلعب مع فريق الدحيل تحت 18 سنة، وقد أظهر اللاعب قدرات كبيرة، ذكّرت المتابعين بإبداعات والده النجم الجزائري الشهير.

مارتن دخول وخروج

شهدت الدقائق الأخيرة خروج اللاعب لويس مارتن من أرض الملعب بعد دخوله بعشر دقائق، متأثراً بإصابة، وكان فريقه قد أكمل تبديلاته، ولم يكن بإمكانه استخدام بديل آخر، لتنتهي المباراة بفوز الدحيل برباعية، كفلت للفريق العبور إلى ربع النهائي.

فيليب بيرول: خسرنا المباراة في 5 دقائق

أمام فريق عملاق

قال فيليب بيرول مدرب نادي معيذر، إن فريقه ارتكب أخطاء كلفته الخسارة برباعية، وأضاف المدرب أن فريقه حاول تقديم مستوى فني متميز في المباراة، وقد نجح طوال 40 دقيقة في الحد من خطورة الدحيل، ولكن تفوق الدحيل البدني وجديته في الاستفادة من الأخطاء حسمت المباراة لصالحهم، ومع ذلك لعب فريقه بشكل جيد.

وأكد المدرب أنه كان من الصعب التفوق على فريق يلعب بكامل الجدية، وفي صفوفه أسماء كبيرة مثل ماندزوكيتش ومونتاري والمعز، وكانت فرصة جيدة للاعبيه للاستفادة من مثل هذه المواجهات الكبيرة، مشيراً إلى أن نظام البطولة الجديد يعتبر جيداً ومفيداً ويفتح الفرص أمام جميع الأندية، متمنياً أن يلعب فريقه أمام الدحيل في درجة واحدة الموسم المقبل.

وليد الركراكي: أظهرنا ردة فعل جيدة..

ولم أقلق من ضياع الفرص

أعرب وليد الركراكي مدرب نادي الدحيل، عن سعادته بفوز فريقه في كأس الأمير، وقال إن مصدر سعادته هو ردة الفعل الجيدة للاعبين في المباراة، وتقديمهم أداء مميزاً أمام معيذر، وتسجيلهم الأهداف في الشوط الأول، وهي ردة فعل جيدة عقب الخسارة الماضية أمام الريان في الدوري.

وأضاف أن الفوز سيكون جيداً للفريق معنوياً، وهو مقبل على دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل.

وقال المدرب إنه لم يقلق على عدم تسجيل لاعبي فريقه الأهداف في ظل الأداء الجيد والمتميز في المباراة، وكان سيصل إلى هدفه لا محالة، وأكد الركراكي أنه سيعمل على تطوير فريقه لأفضل أداء ممكن في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أنه سيكون قلقاً إذا كان الأداء غير جيد.

وشدد الركراكي على أن الدحيل يحمل لقب البطولة، ولكنه ينظر إلى المنافسة بأنها أمر جديد على الفريق، وأنه مشغول بالاستمرار في المنافسة على جميع البطولات التي يخوضها الدحيل، وكل ما يتمناه هو أن يكمل الفريق المنافسات بالطريقة التي تحقق له أهدافه، وأنه كمدرب يعشق التحديات.

Amir Cup: Al Duhail, Al Sadd storm into quarters
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button